عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة مع طليقته.. تامر حسني يهنئ جمهوره بحلول شهر رمضان

تامر حسني رفقة بسمة
تامر حسني رفقة بسمة بوسيل وأبنائه

حرص النجم تامر حسني على تهنئة الجمهور والمتابعين بحلول شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تامر حسني يهنئ متابعينه بحلول شهر رمضان

ونشر تامر حسني صورة له رفقة أبنائه وطليقته بسمة بوسيل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين.. رمضان كريم”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تامر حسني رفقة عائلته

تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم جديد 

وسبق وأن أعلن الفنان تامر حسني منذ قليل عن بدء تحضيرات فيلمه الجديد ري ستارت والذي من المقرر أن يخوض بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد وذلك بعد النجاح الذي حققوه سويا بفيلم "بحبك"، والذي تخطت إيراداته المليار جنيها.

وشارك تامر حسني منذ قليل صورة جمعته بالسيناريست أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم ان شاء الله بعنوان  ري ستارت، بطولة النجمه الجميله هنا الزاهد و لسه مكملين ترشيحات، من تأليف ايمن بهجت قمر ومن إخراج  ساره وفيق.

نصيحة تامر حسني لجمهوره في منتصف شعبان

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان تامر حسني على توجيه نصيحة لجمهوره ومتابعيه بمناسبة حلول منتصف شهر شعبان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: صباح الخير على أغلى الناس معلش بعد إذنكم اقرأوا كلامي للأخر، نص شهر شعبان، من النهاردة لبكرا أعمالنا بتترفع لربنا يعني كلنا نلحق نستغفر ونطلب من ربنا يسامحنا محدش يتخيل أنه عمل أخطاء كتير فمالوش عين يطلب لا لا لا مهما عملت أطلب حالاً وياريت لو نصوم بكرا أنا هعمل كده أي حد عنده شغل ياريت يفضي شوية وقت عشان يستغفر ويدعي كتير بقدر الإمكان.. اليوم ده ليه سحر وأنا جربته كتير قبل كده وهتحسوا في قلوبكم أن في حاجة اتشالت من عليكم وبقيتوا مبسوطين أكتر، ادعوا بكل اللي تتمنوه أوي أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي