عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم.. الحكم على الراقصة حورية وقاتل شقيقته عروس بورسعيد

اخبار المحاكمات اليوم
اخبار المحاكمات اليوم

اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء، والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة وفي مقدمتها نظر محاكمة الراقصة حورية راقصة الساحل الشمالي، والحكم على قاتل شقيقته في بورسعيد، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم.

اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء، نظر محكمة جنح مستأنف الاقتصادية الاستئناف المقدم من الراقصة حورية الشهيرة بـ راقصة الساحل الشمالي، على حكم حبسها عامين لاتهامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية حيث من المنتظر أن تنطق المحكمة بالحكم في الاستئناف، حيث كانت المحكمة قد قضت بمعاقبتها بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه.

كما يأتي في اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء، نطق محكمة جنايات بورسعيد بالحكم على قاتل شقيقته - عروس بورسعيد - حيث أحالت النيابة المتهم للمحاكمة لأنه في 11 سبتمبر 2023 قام بقتل شقيقته عروس بورسعيد فريدة نبيل بعد أن ترك الأسرة لمدة عامين ثم جاء من القاهرة إلى بورسعيد لإنهاء حياة شقيقتها وأعد لهذا الغرض 3 أسلحة بيضاء عبارة عن سكين كبير وقام بإنهاء حياتها في وسط الشارع أسفل منزلهم.

اخبار المحاكم اليوم

ايضا يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء، نظر الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز الإصلاح بدر برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم، جلسات محاكمة 6 متهمين في خلية مفرقعات كرداسة، حيث اتهمت النيابة المتهمين بتأسيس جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة للإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

كما تتضمن اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء، نظر الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة الجنايات المنعقدة بمأمورية استئناف مركز الإصلاح والتأهيل بدر برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم جلسات إعادة محاكمة متهم في أحداث إمبابة، حيث اتهمت النيابة المتهم وآخرين بتأسيس جماعة إرهابية والتظاهر بدون تصريح وكذا ترويع المواطنين وحرق أحد فروع مطعم شهير في شارع الوحدة بإمبابة.

اخبار المحاكمات

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة جنايات المنصورة، محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك، بعدما سددوا له طعنات نافذة أودت بحياته في الحال، بسبب خلافات سابقة بينهم، حيث كان المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، أحال كل من: "السعيد ع.م.ص.ال". (محبوس)، 20 عامًا، مبلط، ومقيم بكفر أبو ناصر مركز دكرنس، و"عادل م.ص.ال"، (محبوس)، 33 عامًا، سائق توك توك، ومقيم بكفر أبو ناصر مركز دكرنس، و"محمود ن.ع.ال.ع"، (هارب)، للمحاكمة الجنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي