عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فولهام يضرب توتنهام بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

فولهام
فولهام

يستمر البحث عن نتيجة مباراة توتنهام وفولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت مباراة فولهام وتوتنهام بحقق فريق فولهام فوزًا عريضًا أمام فريق توتنهام بثلاثية دون رد، على ستاد سبيرز بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث جاءت ثلاثية فولهام عن طريق ثنائية من رودريجو مونيز وهدف لساشا لوكيتش أمام فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفقد فريق توتنهام نقاط ثمينه في مشوار المنافسة لدخول المربع الذهبي بهدف التأهل لبطولة دوري ابطال أوروبا الموسم القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة فريقي فولهام وتوتنهام ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي

قص فريق فولهام شريط الأهداف عن طريق رودريجو مونيز بتسديدة أرضية على يمين الحارس فيكاريو، بعد عرضية مميزة من زميله انتوني روبينسون لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق فولهام في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 49 أضاف فولهام الهدف الثاني عن طريق ساشا لوكيتش بتحويل تسديدة زميله تيموثي كاستين بجوار القائم الأيمن للحارس فيكاريو لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق فولهام.

وبعد مرور ساعة من عمر المباراة عاد رودريجو مونيز ليُسجل هدفه الثاني والثالث لفريق فولهام من خلال متابعة الكرة التي ارتدت من الحارس فيكاريو أمام المرمى مباشرة داخل الـ 6 أمتار، ليضعها مونيز في الشباك الخالية وتصبح النتيجة 3-0 لصالح فريق فولهام في الدقيقة 61.

لتنتهي المباراة بفوز فريق فولهام على حساب فريق توتنهام بثلاثية نظيفة على ستاد سبيرز بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

ووصل فريق فولهام بعد تحقيق فوزه أمام فريق توتنهام إلى 38 نقطة في المركز حيث حقق فوزه الحادي عشر بالإضافة إلى 5 مباريات انتهت بالتعادل وتعرض للخسارة في 13 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما تجمدت نقاط فريق توتنهام عند 53 نقطة في المركز سادس، حيث تعرض للخسارة السابعة، بالإضافة إلى تحقيق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي