عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رعب البهسمون.. مريض نفسي يقتل شقيقه في بني سويف | القصة الكاملة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في جريمة بشعة شهدتها محافظة بني سويف، حيث سطر مريض نفسي نهاية مأساوية لشقيقه في قرية البهسمون، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث بني سويف.

القصة الكاملة لجريمة قتل مريض نفسي لشقيقه

شهدت قرية البهسمون التابعة لمركز ومدينة اهناسيا الواقعة غرب محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء حادثة مأساوية، حيث قتل شاب إثر الاعتداء عليه بآلة حادة من جانب شقيقه الأكبر مريض نفسيا،  مما أدى إلى وفاته، وسط حالة من الذعر والخوف بين الأهالى والمواطنين بالقرية.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب لقى مصرعه إثر قيام شقيقه الأكبر مريض نفسيا، بالاعتداء عليه بآلة حادة أدى إلى وفاته بمنزله بقرية البهسمون مركز اهناسيا ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شاب يقتل شقيقه في بني سويف بسبب المرض النفسي

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وجار  نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي ببنى سويف، عقب الانتهاء من توجيهات الشرطة بإهناسيا كما تم فرض كردون أمني حول مسرح الجريمة ورفع البصمات والأدلة المتواجدة في مسرح الحادث.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث بني سويف قيام شاب يدعى محمد م، 27 سنة، مريض نفسى، بالتعدى على اخيه الأصغر يدعى " اسلام م، 23 سنة،  بأله حاده، أدى إلى وفاته بمنزله بقرية البهسمون مركز اهناسيا غرب محافظة بنى سويف حيث تم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في بني سويف.

التحريات: قاتل شقيقه في بني سويف مريض نفسي

وجار نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي ببنى سويف، لإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وإيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من تصاريح الدفن

وتبين من التحقيقات التي اجرتها جهات التحقيق في بني سويف أن المتهم مريض نفسي وجرى عرضه على الطب الشرعي لتحديد مرضه النفسي كما تم التصريح بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية.

تابع موقع تحيا مصر علي