عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راسلمينيا 40| كودي رودز يتوج بلقب WWE يونيفرسال الأوحد وينهي سيطرة رومان رينز

كودي رودز
كودي رودز

أسدل الستار على عرض راسلمينيا 40 وتوج كودي رودز بلقب WWE يونيفرسال الأوحد وذلك بعد الفوز على رومان رينز في المباراة الرئيسية لعرض راسلمينيا 40 بالليلة الثانية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل فوز كودي رودز على رومان رينز.

كودي رودز يفوز على رومان رينز في راسلمينيا 40

وكانت البداية في مباراة رومان رينز وكودي رودز بأنها بلا أي قوانين وبتدخل أي فرد من عائلة رومان رينز، وهون الأمر الذي كاد أن يكلف كودي رودز خسارة المباراة.

دخل كودي رودز الحلبة أولا ثم جاء رومان رينز البطل الأوحد والذي لم يخسر منذ 4 سنوات ولكنه تحطم في ليلة راسلمينيا 40.

مواجهة مرتقبة بين رومان رينز وكودي رودز في الليلة الثانية من راسلمانيا 40 (إكس)
مباراة كودي رودز ورومان رينز 

مباراة كودي رودز ورومان رينز في راسلمينيا 40

وكانت مباراة كودي رودز ورومان رينز قوية للغاية بين الثنائي، وظهر سولو سوكوا من أجل مساعدة رومان رينز، ولكن تدخل جون سينا من أجل إنقاذ كودي رودز.

وبعد ظهور جون سينا جاء الدور على ذا روك والذي قام بضرب جون سينا، وقبل أن يقوم ذا روك بالتعدي على كودي رودز، هدأت الأضواء وظهر الأندرتيكر وأنهى على ذا روك.

وتمكن كودي رودز أن يسيطر على رومان رينز ويحقق الفوز عليه ويتوج بلقب يونيفرسال الأوحد والفوز على حامل اللقب.

Image
رومان رينز

عرض راسلمينيا 40

يعتبر عرض راسلمينيا هو العرض الأهم والأكبر سنويا ويقام في السنوات الأخيرة على يومين، وكانت الليلة الأولى مليئة بالعديد من المفاجآت والمباريات الهامة.

وكانت هناك مباراة ثنائية بين رومان رينز ورومان رينز ضد كودي رودز وسيثر ولينز في مباراة قوية بين الفريقين ونالت إعجاب المشاهدين والمشجعين طوال المباراة.

ريا ريبلي تفوز بلقب بطولة السيدات للرو 

حققت ريا ريبلي الفوز بلقب بطولة السيدات للرو بعد الفوز على بيكي لينش، وحافظت ريال ريبلي على اللقب من جديد وكانت الأقوى في المواجهة الهامة.

وحقق جاي أوسو الفوز على جيمي أوسو وكانت المباراة بين الأخوين أوسو وتمكن جاي أوسو أن يفوز بالنزال وكانت مواجهة مشحونة بالعواطف ومهارة فنية رائعة بين الثنائي.

تابع موقع تحيا مصر علي