عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الدين الجزيري: نريد عودة الزمالك لتحقيق البطولات وسجلت الأهداف بمجهود الجميع

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

يستمر البحث عن تصريحات سيف الدين الجزيري، حيث خرج وتحدث الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأكد على أهمية الجماعية في فريق الزمالك، عقب تسجيله لهدفي المباراة في فوز الزمالك أمام الأهلي بنتيجة (2-1) في القمة الـ 127 ، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات مؤجلات الجولة الـ 10 ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك بعد حصوله على لقب رجل المباراة أمام الأهلي ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات سيف الجزيري مهاجم الزمالك بعد القمة 127

وقال سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك : كنا نعلم نقاط القوة والضعف لدى النادي الأهلي، واستطعنا إيقاف لاعبي الأهلي لأهمية الحصول على النقاط الثلاث في مباراة اليوم في مشوار الفريق للحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز.

لا يتوفر وصف.
سيف الدين الجزيري

وأضاف سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك : مباريات الزمالك والأهلي دائمًا صعبة وهذه المباريات الكبيرة لابد أن تبذل أقصى مجهود لك لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث.

سيفد الين الجزيري لاعب الزمالك

وأردف سيف الدين الجزيري : نادي الزمالك يلعب على جميع بطولات الموسم الجاري، أغلقنا صفحة الدوري المصري الممتاز بانتصار ثمين أمام الغريم الأهلي، والأن نضع كامل تركيزنا على مباراة دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية، نحن نلعب على جميع الاتجاهات، وصلنا لنصف النهائي ونسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات في الكونفدرالية.

وأكمل سيف الدين الجزيري حديثه : سندخل المباريات القادمة بعزيمة أكبر من قبل، وسأواصل العمل الصعب من أجل مساعدة زملائي لتحقيق الانتصارات واللعب بأكثر حماسية وتركيز من أجل النادي واللاعبين.

لا يتوفر وصف.
سيف الدين الجزيري

الدوري المصري الممتاز

وحقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا أمام النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث جاءت ثنائية فريق الزمالك عن طريق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد أحمد عبد القادر، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 10 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي