عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد وقنوات العرض الثاني لمسلسلات رمضان 2024.. مشاهدة ممتعة

مسلسل المداح
مسلسل المداح

قررت عدة قنوات فضائية إعادة عرض مسلسلات رمضان 2024 مرة ثانية، بعدما حققت نجاح واسع خلال العرض الأول لها في الموسم المنصرم وحصدها شعبية جماهيرية جارفة.

العرض الثاني لمسلسلات رمضان 2024

وجاء على رأس مسلسلات رمضان 2024 التي يتم عرضها للمرة الثانية ويرصدها تحيا مصر، مسلسل المعلم المقرر عرضه يوميًا من الأحد إلى الخميس، الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في الساعة الثانية صباحًا، والساعة الثانية عشر ظهر اليوم التالي.

مسلسل المعلم 

مسلسل المعلم

ومسلسل المعلم ضمن مسلسلات رمضان 2024 من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي،  أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، والعمل من تأليف من تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري،ومن إخراج مرقس عادل.

مسلسل المداح

وكشفت قناة MBC دراما عن  مواعيد العرض الثاني لمسلسل المداح 4 حيث يعرض يوميًا على قناة MBC دراما الساعة 3 مساءً، ويعاد الساعة 1 صباحًا، والساعة 9 صباحًا، بينما يعرض على قناة MBC العراق  الساعة 4مساءً، ويعاد الساعة 12 ونصف صباحًا، والساعة 6 وربع صباحًا.

ويشارك في بطولة مسلسل المداح إلى جانب حمادة هلال، كل من: هبه مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، صفاء جلال، تامر شلتوت، دنيا عبدالعزيز، هلال السعيد، وهو تأليف وليد أبوالمجد، وأمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل عتبات البهجة

وجاء العرض الثانى لمسلسل عتبات البهجة على قناة cbc في تمام الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2 صباحًا، كما يعرض على قناة cbc دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا.

مسلسل عتبات البهجة 

وتضم قائمة مسلسل عتبات البهجة، يحيى الفخراني، صلاح عبدالله، عنبة، جومانا مراد، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، علاء مرسي، عمرو صحصاح، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب.

مسلسل بيت الرفاعي

بالإضافة إلى مسلسل بيت الرفاعي الذي يعرض على dmc، الساعة 8 مساء، والإعادة الأولى في الثالثة صباحًا، والثانية في الساعة الثانية عشر ونصف ظهر اليوم التالي، ويعرض على قناة dmc دراما في الساعة الحادية عشر مساء، ويعاد في تمام الساعة التاسعة صباحا، والساعة الرابعة والنصف عصرًا.

والعمل من بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، أحمد عبدالله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد، ومن إنتاج شركة تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي