عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القرية كلها حزينة.. تشييع جثمان ربة منزل لقيت مصرعها فى حريق ببني سويف

تشييع جثمان ربة منزل
تشييع جثمان ربة منزل في بني سويف

شيع أهالى قرية تل كفر منصور التابعة لمركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف جثمان ربة منزل تدعى ولاء سليم في نهاية العقد الثالث، لقيت مصرعها في حريق منزل صباح اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد من الأسرة وأهالي القرية. 

 

 

تشييغ ربة منزل لقيت مصرعها في بني سويف

واتشحت قرية تل كفر منصور التابعة لمركز ومدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، بالسواد أثناء تشييع جثمان ربة المنزل بعد مصرع ربة منزل إثر نشوب حريق في منزلها أدى إلى إصابتها هي وطفلها، وتوفيت هي على إثره نتيجة الحروق البالغة التي تعرضت لها، فيما يرقد ابنها داخل المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وكانت أسرة ربة المنزل ضخية الحريق قد تسلمت جثمانها في وقت سابق بعدما صرحت جهات التحقيق في محافظة بني سويف بدفن جثة ربة منزل لقيت مصرعها بينما أصيبت طفلتها في حريق شقة بالطابق الثاني بقرية تل كفر منصور التابعة لمركز ببا.

بداية واقعة مصرع ربة منزل في بني سويف

وتعود بداية الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بالحريق في ساعات مبكرة من صباح اليوم، ما دفعها لاستدعاء فرق الحماية المدنية على الفور، و وصلت فرق الإطفاء والإنقاذ إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق، الذي اندلع في الطابق الثاني من المنزل وتمت السيطرة على النيران و منع امتدادها إلى المنازل المجاورة.


مصرع ربة منزل وإصابة نجلتها في بني سويف

أسفر الحريق عن وفاة ولاء سليم، ربة الاسرة البالغة من العمر 30 عامًا، في ظروف مأساوية وتم نقل جثمان الضحية بواسطة رجال الحماية إلى مستشفى بني سويف لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، فيما أصيبت الطفلة حنان محمود الابنه التي تبلغ من العمر عامين، جراء الحريق وتم نقلها إلى مستشفى بني سويف لتلقي العلاج اللازم. ولم يتم الإعلان عن تفاصيل حول حالتها في الوقت الحالي.

من جانبها تباشر النيابة تحقيقاتها حول الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحريق، ومعرفة ما إذا كان هناك أي تقصير أو مخالفات قد تكون أدت إلى هذا الحادث المأساوي

تابع موقع تحيا مصر علي