عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالخطأ.. رابر امريكي يقتل نفسه أمام الجمهور في بث مباشر

الرابر الأمريكي رايلو
الرابر الأمريكي رايلو هانشو

تصدر واقعة قتل رابر امريكي لنفسه على الهواء أمام الجمهور في بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبدأ العديد يبحثون الأمر، خاصة بعدما رجح عدد من الجمهور إلى أنه انتحر ولم يدخل في ذهنه قتل نفسه عن طريق الخطأ.

واقعة قتل رابر امريكي لنفسه على الهواء في بث مباشر 

ظهر الرابر الأمريكي رايلو هانشو في بث مباشر على موقع انستجرام رصده موقع تحيا مصر وهو يستعرض مسدسه المزود بالليزر ويحاول أن ثريه للجمهور، وأثناء الفيديو  قام بتوجيه المسدس نحو رأسه وبدأ في تحريكه العديد من المرات ولكن بالخطأ قام بالضغط على المسدس وهو ما أصاب متابعيه بصدمة كبيرة وبدأو يتسائلون عن الرابر الشهير. 

الرابر الأمريكي رايلو هانشو

وسرعان ما تم نقل الرابر الأمريكي رايلو هانشو إلى المستشفى وظل في العناية المركزة لمدة يومين، ولكن توفى على سرير المستشفى وأكددت التحريات بعدها إلى أن الواقعة قتل خطأ وليس انتحار.

انشاء صندوق للتبرع لوالدة رايلو هانشو بعد وفاته 

وجدير بالذكر، أنه أشارت صحيفة نيويوك بوست أنه في اليوم التالي للحادثة، تم إنشاء صندوق للتبرع لوالدة هانشو، وذكرت أن رايلو كان ابنها الوحيد، وبدأو في مساندتها، خاصة أن الرابر الأمريكي الشهير كان لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ويحبه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الرابر الأمريكي رايلو هانشو 

ويعد رايلو هانشو هو رابر امريكي صغير فيبلغ من العمر 17 سنة فقط وولد في ولاية فيرجينيا الأمريكية، وهو يتيم الأب، والابن الوحيد لوالدته.

أزمات الرابر في مصر 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر اسم الرابر الأمريكي ترافس سكوت أيضا حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر لفترة ما، وذلك بعد الإعلان عن استعداده للقيام يحفل غنائي في الاهرامات، ومن هنا ظهرت فئة كبيرة من الجمهور وطالبت بإلغاء الحفل وذلك بسبب اتهامه بممارسة طقوس ماسونية في حفلاته وبأنه من مناصري حركة الأفروسينتريك التي يدعي أفرادها أن بناة الحضارة الفرعونية ليسوا أبناء مصر، وتسبب حفلاته العديد من الذعر من بينهم حفل ترافيس سكوت المأساوي في أستروورلد في 5 نوفمبر 2021، حيث نقل300 شخص إلى المستشفي للعلاج، بينهم أطفال في سن العشر سنوات، نتيجة تدافع بين الجمهور في اتجاه منصة الغناء ما تسبب في إحداث الذعر بين الحضور، وأدى ذلك إلى وفاة 8 أشخاص والعديد من الاغماءت.

تابع موقع تحيا مصر علي