عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الاحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الاثنين، المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة و العشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري فى الدوري المصري

ويحتل فريق فريق الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة لعب 16 مباراة، بينما يقع فريق الاتحاد السكندري فى المركز الرابعة برصيد 36 نقطة، حيث خاص 24 مباراة.

ويسعي الفاري الأبيض في حصد الثلاث نقاط من الفريق السكندري من أجل تسهيل مشواره في بطولة الدوري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري فى الدوري

فى حراسة المرمي: محمود عواد.

فى خط الدفاع: حسام عبد المجيد- عمر جابر- حمزة المثلوثي، إبراهيما نداي.

في خط الوسط: محمد شحاتة- نبيل عماد دونجا- ناصر ماهر.

في خط الهجوم: عبدالله السعيد - أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر

ويذكر أن، تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق موردن فيوتشر بنتيجة هدفين لكل منهم  ضمن منافسات في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بضغط من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت السيطرة سلبية من جانب الزمالك ودفاع قوي من جانب لاعبي مودرن فيوتشر.

وقبل بداية المواجهة كانت هناك لقطة جيدة من جانب لاعبي مودرن فيوتشر بالاحتفال بلاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الافريقية بعمل ممر شرفي.

وتمكن سيف الدين الجزيري أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد مجهود فردي رائع من عمر جابر في الجبهة اليمنى.

واستمر تفوق نادي الزمالك حتى الدقيقة 40 واستغل محمد صادق خطأ دفاعي من جانب لاعبي الزمالك وسجل هدف التعادل سريعا للضيوف، وكانت هناك محاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي