عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يغادر إلى سويسرا اليوم بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. موعد العودة

كولر
كولر

غادر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الإثنين، إلي بلاده لقضاء إجازة هناك تستمر حتى يوم الأحد المقبل، خلال توقف المنافسات المحلية بسبب مباريات منتخب مصر. 

ونجح الخواجة السويسري مارسيل كولر التتويج بلقب دوري أبطال إفريقي للمرة الثانية له مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث كانت النسخة الأول الموسم الماضي أمام الوداد المغربي، والحالية علي فريق الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام وبطولات مارسيل كولر مع النادي الأهلي.

فيما وحصد مارسيل كولر مع الأهلي 8 بطولات، من ضمنها دوري أبطال إفريقيا مرتين، والدوري والكأس والسوبر المصري. 

وبعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، تأهل الأهلي إلى السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية.

بطولات مارسيل كولر مع النادي الأهلي

_ بطولة الدوري المصري 1

_ بطولة كأس مصر 2

_ بطولة السوبر المصري 3

_ بطولة دوري أبطال إفريقيا 2.

ويستمر مارسيل كولر مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2025/2026 وهناك مطالب عديدة من جماهير النادي الأهلي باستمراره مع الفريق لفترة أطول.

لعب مارسيل كولر 7 مباريات نهائية مع النادي الأهلي وحقق اللقب في 7 مرات وخسر مرة واحدة فقط في المباريات النهائية.

ثلاثية كأس السوبر المصري

لعب مارسيل كولر النهائي الأول في كأس السوبر المصري أمام الزمالك وفاز بهدفين مقابل لا شيء، وخاض السوبر الثاني أمام بيراميدز وفاز بهدف مقابل لا شيء، أما السوبر الأخير فكان في ديسمبر الماضي وفاز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ثنائية دوري أبطال أفريقيا

أما في دوري أبطال أفريقيا فحقق الأهلي اللقب مع مارسيل كولر الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي العام التالي فاز أمس على الترجي التونسي بهدف مقابل لا شيء.

ثنائية كأس مصر

فاز الأهلي مع كولر في نهائي كأس مصر في المرة الأولى على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد وفي المرة الثانية فاز على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء هذا العام.

هزيمة وحيدة

خسر الأهلي مباراة نهائية واحدة مع مارسيل كولر وكانت أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي