عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 26.. سترة تكشف مفاجأة خطيرة

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

انطلق اليوم الجمعة عرض مسلسل العتاولة الحلقة 26 عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، والتي شهدت العديد من المفاجآت المثيرة، التي أصابت الجمهور والمشاهدين في مصر والوطن العربي بصدمة كبيرة.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26

شهدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 التي يرصدها موقع تحيا مصر مفاجأة صادمة للجمهور وهي أن عم خميس الذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبد الله هو والد نصار الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا وليس عمه، واتضح ذلك عندما قامت سترة بإخبار نصار أنها ليست والدته وأن خضر وشادية ليسا إخوته.

مسلسل العتاولة

كما رصدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 قيام عائشة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب بالاتفاق مع عيسى الوزان على قتل عم خميس انتقاما من نصار، وفي مشهد آخر يقوم عيسى الوزان باقتحام شارع العتاولة، ليغيره إلى شارع الوزان، ويقوم بإجبار عاطف على تطليق زوجته شادية، وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 بقيام دينا بخطف والدتها بمساعدة السبتي، حتى لا تعطي سبائك الذهب لسترة.

تفاصيل مسلسل العتاولة

ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

تصريح الفنانة مي كساب عن مسلسل العتاولة

وردت مي كساب عن أقاويل تفيد بأن مسلسل العتاولة يروج للعنف والبلطجة، قائلة: " الخط الاساسي للمسلسل هو الصراع بين الاخين وبين الخير والشر " وأضافت عن نهاية النموذج السيئ قائلة: "بنقدم نموذجين سيئين وبنشوف أن نهايتهم هتكون وحشه" وأضافت ان رسالة المسلسل تتخلص في إنتصار العدل والخير على الشر موضحة:" هدفنا هو العدل ومبنشجعش على البلطجة و العدل هينتصر في الآخر ".

تابع موقع تحيا مصر علي