عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ "يحرج" أحد العاملين بقناة الزمالك !!

تركي ال شيخ
تركي ال شيخ

رد المستشار تركي آل الشيخ، علي أحد ضيوف قناة الزمالك، عماد دربالة، بشأن شراء حق انتفاع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة. 

وغرد دربالة عبر حسابة الشخصي عبر تويتر ويسأل متابعية: "ايه رأيكم في موضوع شراء تركي الشيخ حق انتفاع نادي الزمالك؟ موافق ليه ورافض ليه؟". 

وقبل الإنتهاء من التغريزة قال: "أنا عن نفسي محتاج تفاصيل الصفقة قبل ما أقول رأيي". 

وقبل تلقي إجابات جماهير الزمالك، رد المستشار تركي آل الشيخ، علي هذه التغريدة نافيا هذا الأمر وقال: "لا لا لا محتاج رأيك جدا جدا، لا أستطيع أعيش من غير رأيك". 

 

 

وأستكمل: "كل ذلك تأليف عيني عينك والمشكلة الرئيسية أني بوضوح قافل الموضوع، لكن فعلا لا أعرف يفهمو كيف". 

وعلق دربالة علي هذه التغريدة وقال أن هذا الخبر موجود علي صفحات كتيرة جدا.

يذكر أن ريكاردو فورموسينيو، المدرب البرتغالي أقترب من تدريب الهلال السوداني وذلك بعد فشل المفاوضات مع المدرب المصري حمادة صدقي. 

وعلمت "تحيا مصر" من مصادر سودانية أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية،  قرر إهداء مشجعي الهلال التعاقد مع المدرب البرتغالي، وذلك بعد فشل المفاوضات مع حمادة صدقي، لتهدأ الأجواء من جانب جماهير الفريق بعد إعلان تواجد المدرب البرتغالي.

وتولى فورموسينيو صاحب الـ64 عامًا تدريب العديد من الأندية البرتغالية، من بينها سانتا كلارا وشافيز وفارينينسي، كما عمل فورموسينيو، مساعدًا للبرتغالي جوزيه مورينيو، خلال فترة تواجده بمانشستر يونايتد الإنجليزي، من عام 2016 حتي 2018.

آخر محطات البرتغالي كانت مع مورينيو أيضا في الموسم الماضي، مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قبل أن يعلن النادي رحيله عن النادي ، في أغسطس الماضي.

وكان حمادة صدقي قد وصل بالأمس إلى الخرطوم، واستقبله وفد من نادي الهلال السوداني، كما ذكر النادي عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسيوك"، أن حمادة صدقي سيشرف على تدريب الفريق بداية من مباراته المقبلة أمام شباب بلوذداد، يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

تابع موقع تحيا مصر علي