عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مصمم بأعلى معدلات الحماية».. النائبة سولاف درويش تتفقد كوبري المشاه بعزبة الأعجام بالقليوبية|صور

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قامت النائبة سولاف درويش  وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بجولة تفقدية بحضور لفيف من الأهالي بعزبة الأعجام بمحافظة القليوبية لكوبري المشاه المصمم بواسطة مركز استشارى، بأعلى مستويات الراحة ومعدلات الحماية ولأمان والمعايير والمواصفات الفنية ورتفاع أمن للمرور أسفلة تيسير للحركة المرورية ، وذلك لتسهيل عبور الأهالي وضمان حركة التنقل الأمنة لهم، للحد من حوادث القطار والطريق.

تحيا مصر

النائبة سولاف درويش تتفقد كوبري المشاه بعزبة الأعجام بالقليوبية

 

وأضافت النائبة سولاف درويش:  وتم الإنتهاء من جميع الأعمال وفتح الكوبري أمام أهالينا بنطاق عزبة الاعجام.

وكان قد رفع المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة أمس، بعد مواجهة وزير السياحة، أحمد عيسى، بنحو 73 أداة رقابية، قام الوزير فيها بالرد على طلبات الأعضاء.

ومن المقرر أن يعاود مجلس النواب، عقد جلساته العامة، يوم الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر المقبل.

وجاء في رد الوزير، أنه خلال الثلاث شهور الماضية كان هناك استعداد لقمة المناخ ، وتم التأكد من جاهزية الفنادق لاستيعاب ضيوف القمة الذي نجحت مصر في تنظيمها.

وأكد أن  مصر تستحق استقبال عدد أكبر من السياح، لذا أعدكم بالاهتمام بدعم قطاع السياحة والتعامل مع التحديات التي تواجهه بالتنسيق مع القطاع الخاص.
وأشار إلى أن الدراسة التي أعدها الوزير السابق خالد العناني عن سبب عدم استقطاب عدد كبير من السائحين أو العدد الذي تستحقه الدولة المصرية، "دراسة بها جودة و احترافية".

وقال: هذه الدراسة كشفت أن السياح يريدون زيارة مصر، قائلا: المشكلة ليست في طلب ولكن في العرض، مشيرا إلى العمل من أجل مواجهة كافة المشكلات.

وتابع وزير السياحة: وضعنا مسار عمل بالتنسيق مع الوزارات المختلفة لحل التحديات التي تتعلق بالعرض، حتى يزور مصر العدد الذي تستحقه من السياح، قائلا: من بين هذه الحلول مضاعفة الطيران 3 مرات عن الوضع الحالي، وهو ما تم تنفيذه بعد عقد جلسات مع وزير الطيران.

تابع موقع تحيا مصر علي