عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك في الدوري

تحيا مصر

مواعيد مباريات الزمالك في الدوري، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث يزداد البحث عليها من جانب جماهير القلعة البيضاء، التي ترغب في معرفة كل جديد وما هو متعلق بشأن فريقها، الذي حقق فوزًا أخيرًا في مسابقة الدوري، على حساب فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما الاثنين الماضي.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة 

وتحصل الفريق، على فترة راحة كبيرة، منذ الإثنين الماضي، وسيستأنف تدريباته بداية من غد السبت، استعداداً لمباراته القادمة التي يخوضها أمام فريق فاركو، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وتأتي فترة الراحة، بسبب التوقف الدولي، والتي يخوض فيها المنتخب المصري، مواجهتين، الأولى أمام منتخب غينيا، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وبعدها سيخوض مواجهة ودية أمام منتخب السودان.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك القادمة على النحو التالي:

_ الزمالك ضد فاركو: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 23 من يونيو المقبل، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

_ الزمالك ضد غزل المحلة: في تمام الثامنة والنصف مساء يوم 27 من يونيو المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بعد رصد مواعيد مباريات الزمالك القادمة، إليكم موقف الفريق ذاته في المسابقة المحلية:

يحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، برصيد  53 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

وفقد الفرصة بنسبة كبيرة، على المنافسة على لقب الدوري، الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين، واقترب النادي الأهلي متصدر جدول الترتيب، من حصد اللقب، بعدما جمع 62 نقطة، ويتبقى أمامه 5 مواجهات مؤجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي