عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطعت رأسه وحطيته في شوال.. قاتلة زوجها في قنا تكشف سبب الجريمة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

اعترفت موظفة جامعة جنوب الوادي المتهمة بقتل زوجها وفصل رأسه بمحافظة قنا، تفصيليا بالجريمة التي هزت المحافظة والتي ارتكبتها نتيجة ضغط نفسي متراكم من الزوج الذي دأب على إهانتها وضربها من أجل الاستيلاء على أموالها بعد ما أدمن مخدر الشابو.

تحيا مصر

دفع الغضب نصرة  عاملة بجامعة جنوب الوادي، والمتهمة بقتل زوجها المدعو حسين محمد حسين، إلى اختيار طريق الهلاك نتيجة تعديه عليها بالضرب، فبدلا من أن تطلب الطلاق من زوجها المسن دائم التعدي عليها، أو تركه والهروب إلى مكان آخر بعيدا عنه، سولت لها نفسها قتل زوجها بدلا من الحل الأول فقتلته.

الشيطان يقرع باب الزوجان

قرع الشيطان باب الزوج الذي تزوج من زوجته العاملة منذ عدة سنوات، بالرغم من أنهما لم يمتلكا أطفال ولا يوجد خلاف على الإنفاق، لكن الزوج والذي كان يعمل في أحد المقاهي بمحافظة قنا وترك العمل بها وأصبحت الخصومات والنزاعات لا تكاد تترك المنزل بسبب تعديه عليها بالضرب.

وبدور الشيطان الخطير في تأجيج المشاكل وتضخيمها، أعمى أعين الزوجة عن اللجوء إلى أبغض الحلال وهو الطلاق فلم يصل الأمر إلى الفراق، بل وصل إلى ما هو أفظع من ذلك لـ تلجأ الزوجة إلى اختيار التخلص من زوجها، وفي لحظة غضب لم تعي الزوجة لنفسها إلا وهي تمسك بسكين الجريمة بعدما فصلت رأس زوجها عن جسده.

 

اعترافات المتهمة بفصل رأس زوجها في قنا 

اعترفات المتهمة بعد أن أبلغت الشرطة بالجريمة، أن زوجها اعتاد التعدي عليها بالضرب، وفي ليلة الجريمة تعدى عليها بالضرب بعدما رفضت اعطاؤه الأموال لشراء مخدر الشابو الذي أدمنه منذ فترة، وهو ما أثار غضبها فأحضرت سكين وطرحت زوجها أرضا وقامت بفصل رأسه ثم وضعته داخل شوال وحاولت إشعال النيران فيه لكنها شعرت بالندم وأخذت تبكي وقامت بإبلاغ الشرطة التي حضرت إلى مكان الواقعة وألقت القبض عليها.

بداية واقعة مقتل مسن على يد زوجته

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى درة مدير أمن قنا إخطارا من المقدم محمد بهاء مأمور قسم قنا بالواقعة فـ تم القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة، فيما تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي