عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. العثور على 5 جثث من أسرة واحدة بمنزل في أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من الذعر في قرية نجع سبع بمركز أسيوط التابع لمحافظة أسيوط، عقب العثور على جثث 5 أفراد داخل منزل واحد ولا تظهر عليهم أثار ضرب أو دماء، فيما تكثف المباحث شرطة تحقيقاتها حول الواقعة المؤسفة.

تحيا مصر 

أسماء ضحايا نجع سبب بمحافظة أسيوط

وحسب ما ورد إلى موقع تحيا مصر، من معلومات فإن الجثث المعثور عليهم تعود لأم وأطفالها وهم كل من نهاد محمود مصطفى ٣٠ سنه، شيماء محمود عبدالراضي ١١ سنة، إسراء محمود عبد الراضي ٨ سنوات، عبد الراضي محمود ٧ سنوات، محمد محمود عبد الراضي ٥ سنوات.

من جانبها تكثف مباحث مركز شرطة أسيوط جهودها لكشف غموض العثور على 5 جثث من عائلة واحدة داخل منزلهم بقرية نجع سبع بمركز أسيوط، خصوصا أن الضحايا لا تظهر عليهم دماء أو أي علامات إصابة.

بداية واقعة أسيوط

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على 5 جثث داخل منزل بقرية نجع سبع التابعة إلى مركز أسيوط في محافظة أسيوط.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بمركز شرطة أسيوط وسيارات الإسعاف، لـ موقع البلاغ، و بالفحص والمعاينة تبين أن الجثث لكل من "الأم نهاد.م.م - 30 عاما، وأبنائها وهم شيماء.م.ع - 11 عاما، وإسراء.م.ع - 8 أعوام، عبدالراضي.م.ع - 7 أعوام، و محمد.م.ع، 5 أعوام".

جهود مكثفة لكشف لغز واقعة أسيوط

تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي تحت تصرف النيابة العامة بأسيوط، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و مباشرة التحقيقات، فيما تكثف مديرية أمن اسيوط جهودها لمعرفة أسباب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي