عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتي ليا أنا بس.. تطورات جديدة بمقتل سيدة العمرانية على يد طليقها

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم بقتل طليقته وسط الشارع أثناء خروجها من محل عملها بمنطقة العمرانية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر
 

غيرة طليق سيدة العمرانية وراء ارتكابه الجريمة

وكانت منطقة العمرانية قد شهدت واقعة مأساوية، بمصرع سيدة في العقد الثالث من عمرها على يد طليقها أثناء خروجها من محل عملها بأحد مصانع الملابس، قبل أن يتبين من خلال التحريات أن الزوج الذي أنفصل عن زوجته منذ عام تقريبا، فور علمه بخطوبة زوجته السابقة ثار غضبه وذهب لها أمام محل عملها لـ تحدث بينهما مشادة كلامية انتهت باستلال الجاني لسلاح أبيض أخفاه تحت ملابسه لـ يقوم بـ طعنها طعنة نافذة في الصدر.

يوم واقعة مقتل سيدة العمرانية

وقد علم موقع تحيا مصر من خلال رصده للواقعة أن، السيدة سمية.م.م،35عاما خرجت إلى عملها في أحد مصانع الملابس صباح يوم الواقعة من أجل أن توفر قوت اليوم لطفليها اللذان تتولى تربيتهما وتنفق عليها بعدما انفصلت عن زوجها منذ عام، بسبب تركه العمل والجلوس في المنزل بعدما كان يعمل حدادا، لـ تحتدم الخلافات بينهما وتنتهي بالطلاق، لكن في ذلك اليوم لم تعد سيدة العمرانية إلى صغيريها اللذان ينتظران عودتها على أحر من الجمر حيث لفظت أنفاسها أمام عملها على يد طليقها الذي لم يتركها وشأنها منذ الطلاق.

ومنذ انفصال سيدة العمرانية عن زوجها منذ عام قررت أن تكون أبا وأما للطفلين وتشقى من أجل أن يصبحا ذات شأن كبير في يوما من الأيام، لكن الحياة لم تعطها الفرصة لتحقيق ما رسمته وكانت تشقى من أجله حيث قرر الزوج إنهاء المشوار الذي خططت له طليقته بإنهاء حياتها حيث قام بـ طعنها بسلاح أبيض كان يخفيه تحت ملابسه.

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة عندما تلقى كان الرائد هانى عماد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغا بمقتل سيدة علي الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه رجال الأمن إلى مكان الحادث  و بالفحص تبين وجود جثة  سيدة سميه (35عاما)  مصابة بطعنة نافذة.

وقد تبين من خلال التحريات أن طليق المجني عليها  وراء ارتكاب الجريمة حيث  انتظر حتى خروجها من المصنع الذى تعمل به وتشاجر معها  واستل سكينا من بين طيات ملابسه  وطعن به المجني عليها و حاول الهرب.

تابع موقع تحيا مصر علي