عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخال مبقاش والد.. تفاصيل مثيرة بمقتل شاب على يد ابن شقيقته بالعمرانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يراعي أن الخال والد وأنه بمثابة أب ثاني وحبيب وصديق لدرجة أنه قيل فيه أن الخال والد لتشهد منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بوفاة شاب على يد ابن شقيقته.

تحيا مصر

مشادة كلامية وراء مقتل شاب على يد ابن شقيقته

ضرب الشاب بالأعراف والعادات والتقاليد التي أعطت الخال مكانة كبيرة عرض الحائط فبدلا من أن يحترمه أثناء الكلام ويكتم غيظة حتى وإن تعدى عليه شقيق والدته بالضرب، قام بإنهاء حياته بعد مشادة كلامية نشبت بين الإثنين نتج عنها تبادل الضربات لتنتهي بمقتل الشاب على يد نجل شقيقته.

ومن خلال رصد موقع تحيا مصر للجريمة، علم أن جيران المجني عليه في منطقة العمرانية كانوا قد عثروا على جثته داخل الشقة ملقى على الأرض وبه أثار ضرب، ليقوموا بإبلاغ الشرطة التي انتقلت على الفور وتبين صحة البلاغ ومن خلال التحريات تم التوصل إلى أن مشادة كلامية مع نجل شقيقته وراء مقتل المجني عليه.

بداية الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان شخص داخل شقته بمنطقة العمرانية، وعلى الفور شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان شخص يرتدي كامل ملابسه وبه طعنات متفرقة في الجسد، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

القبض على المتهم 

وكشفت تحريات المباحث في الجيزة، برئاسة العميد علي عبدالرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليه، حيث تم العثور على آثار دماء على سلم العقار وصولا إلى الشقة مسرح الجريمة، وتمكنت مباحث العمرانية من ضبط المتهم و بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، حيث اعترف بنشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات بينهما قام على إثرها بتسديد طعنات متفرقة له فسقط على أثرها قتيلا.

وقد أمرت النيابة عقب إخطارها بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

 

تابع موقع تحيا مصر علي