عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيبة تستغيث: زوجي نصب عليا وفهمني أنه مهندس وطلع عامل وخطف بناتي

ضحايا والدهم
ضحايا والدهم

استغاثت السيدة إيمان طبيبة من قيام زوجها باختطاف أبنائها ولا تعلم عنهم أي شئ منذ 3 سنوات، بعد أن تزوجها عن طريق النصب حيث أفهمها أنه مهندس واكتشفت يوم الدخلة أنه عامل بناء.

تحيا مصر

طبيبة تكشف سبب اختطاف زوجها لابنتيها

وكشفت الـ طبيبة لموقع "تحيا مصر، أنها تزوجت منذ  سنوات من شخص أفهمها أنه مهندس بتكتشف يوم الصباحية أنه عامل بعدما جاءت الناس تطالبه بـ الأموال التي أقترضها منهم ومن هنا بدأت الخلافات وعندما أرادت الطلاق بسبب أنه خدعها اكتشفت أنها حامل في ابنتها الأولى ووالده توفى فلم تكن فترة مناسبة للانفصال وحاولت التأقلم معه إلا أنه كان يهينها ويضربها أمام ابنتيها وكان يأخذ كل أموالها وباع ذهبها.

وأضافت أن والدها ظل ينفق عليها إلى أن وصل إلى سن المعاش، فاضطرت إلى الخروج للعمل في مجال التخاطب، ولكن المشاكل الأسرية التي بدأت منذ الزواج استمرت بينهما لتقرر الطلاق لأنها لم تعد تستطع العيش مع زوجها نتيجة إهانته المستمرة لها أمام ابنتيها، وبالفعل طلبت الطلاق لكنه رفض في البداية وبعدها قررت رفع قضية خلع، وذهبت إلى منزل والدها للعيش هناك مع ابنتيها حتى الإنتهاء من إجراءات الطلاق، ولكنها لم تعلم أنه يخطط إلى أي شئ.

 

طبيبة: زوجي كان يخطط لاختطاف بناتي

وتابعت في يوم طلب من والدها رؤية ابنتيه وأنه سيقوم بتطليقها دون أي مشاكل، وبالفعل وافقت لأنها لم تشك في أنه سيقوم بأي تصرف مخادع، وعندما نزل والدها له بالأبناء، قام بالتعدي على والده ودفعه على الأرض من السيارة مما تسبب له في إصابة في الرأس يتلقى العلاج على إثرها حتى هذه اللحظة، وخطف أبنائها وذهب ومنذ 3 سنوات ولا تعلم عنهم أي شئ.

وأكملت حاولت البحث عنهم وذهبت إلى المدرسة ولكنهم لم يعدوا يذهبوا كما أنه غير مكان شقته ولا يقود سيارته حتى لا يتم القبض عليه لأنه يعلم أنه عليه حكم قضائي بعدما صدر لها من المحكمة حكم بضم ابنائها وحصلت على حكم استلام لكنه اختفى حتى لا يسلمهم لها.

إيمان: مستقبل بناتي بيضيع

وأشارت الطبيبة إلى أن زوجها تسبب في تدمير مستقبل ابنتيه بعدم ذهابهم إلى المدرسة، حيث أن ابنتها الكبرى رسبت لمدة عامين، والصغرى لم يقدم لها من أجل الالتحاق بالمدرسة، وفي العام الذي أخذهما حضرت الأبنة الكبرى درس عن عن طريق الإنترنت مع مدرستها وكانت في الصف الثالث الإبتدائي أيام انتشار الفيروس، وعندما سألتها مدرستها عن سبب حضورها إلى الدروس منعها منذ ذلك الحين عن الحضور واختفوا، وبالرغم من الفيديوهات التي نشرتها على مواقع التواصل من أجل أن يراها أبنائها ويتواصلوا معها لكن كل هذه المحاولات فشلت.

وناشدت المسؤولين بمساعدتها في استرجاع أبنائها، وطالبت من الجميع أن يساعدوها في حال تعرفوا على أبنائها، موجه رسالة إلى زوجها بأن يعيد الأبناء لها حتى لا يتسبب في تدمير مستقبلهم وأنها لن تمنعه من رؤيتهم في حال أراد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي