عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش تفرح بحاجتها.. تفاصيل وفاة شيماء عروس الجنة بالشرقية

وفاة عروس بعد ساعات
وفاة عروس بعد ساعات من زفافها

خيم الحزن على قرية الصحافة التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية بوفاة عروس عقب ساعات من زفافها داخل شقتها التي زفت فيها، حيث ودع الأهالي بمزيد من الأسى والألم العروس التي حضروا قبل ساعات من أجل حضور زفافها.

تحيا مصر

زفاف العروس شيماء ينتهي بمأساة 

 

زفت شيماء بعد أيام طويلة من طول الانتظار لليوم الذي سترتدي فيه الفستان الأبيض والذي ارتدته بالفعل يوم زفافها على زوجها لكن فرحة ارتداء الفستان لم تدم طويلا لتلقى العروس مصرعها بعد يومين من الزفاف تاركة عريسها في حالة صدمة وحزن بسبب فقدانه عروسه بعد ساعات قليلة لم يتمكن فيها من ملأ عيناه من وجهها.

لم تكن شيماء أو عريسها الذي سعد بدخولها إلى منزل الزوجية بعد طول انتظار أن ما خططوا له لن يكتمل ولن ينجبا ما اتفقا عليه من الصغار، لتنقد العروس وعودها الكثيرة لزوجها التي وعدته بها قبل الزواج وتنهي رحلتها القصيرة معه بعد 48 ساعة فقط من الزواج.

ليلة وداع العروس شيماء للأهل والأصدقاء

ودعت شيماء الأهل والأصدقاء ليلة الزفاف الذي اجتمع فيه كل أقاربها وأصدقائها ليروها وهي ترتدي ثياب الزفاف البيضاء دون أن يعلموا أنه المرة الأخيرة التي ستقع أعينهم عليها فيها، انتهى الزفاف ودخلت شيماء مع زوجها إلى منزلهما الذي اتفقا أن يقضيا فيه بقية أيام عمرهم، وأعدوه من أجل ذلك واشتروا الأثاث الجديد والفرش وامتلأت الخزانة بالملابس وغيرها لكنها لم تتمكن من التمتع بأي من تلك الأشياء تاركة كل ما اقتنته من أشياء ثمينة ورخيصة لترتدي ثياب لا أكمام ولا جيوب لها.

لحظة اكتشاف وفاة عروس الشرقية

بعد يومين من زفاف شيماء وإقامتها مع زوجها تأخرت شيماء في الخروج إلى منزل أهل الزوج وعندما طرقت الأسرة باب شقة العروس لم تستجب قبل أن يقوموا بالدخول بالقوة إلى الشقة ليجدوا العروس ملقاة على الأرض وفاقده للوعي وعندما نقلوه إلى المستشفى كانت قد فارقت الحياة وتبين أن سبب الوفاة هو اختناق العروس بغاز تسرب داخل الشقة أدى إلى اختناقها ووفاتها نتيجة لذلك. 

تابع موقع تحيا مصر علي