عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتساعده في الزراعة.. زوج ينهي حياة زوجته بفأس في الخانكة

مقتل زوجة بـ فأس
مقتل زوجة بـ فأس على يد زوجها

شهدت منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية بمقل ربة منزل على يد زوجها بـ فأس أثناء تواجدها معه في الحقل عقب نشوب خلاف بينهما.

تحيا مصر

تفاصيل نقتل السيدة سماح على يد زوجها بـ فأس

خرجت السيدة سماح مع زوجها إلى الحق من أجل أن تساعده في مهام الزراعة، لكن لم تفكر لحظة في أنها ستلفظ أنفاسها الأخيرة في المكان الذي ذهبت من أجل أن تأخذ بيد العون مع زوجها.

ذهبت السيدة سماح تحمل الطعام اللذان سوف يتناولانه أثناء عملهما في زراعة أرضهم الزراعية، ودخل الزوجان في جدال مع بعضهما البعض قبل يحدم الجدال الذي أدى إلى قيام الزوج بالتعدي على زوجته بالضرب لينهي حياتها، حيث هم بالفأس التي كان يستعملها في حرس الأرض وقام بتزجيه ضربه بها على رأس زوجته تسقط على الأرض مغشيا عليها.

الزوج يفشل في إنقاذ حياة زوجته

لم يستوعب الزوج ما فعله مع زوجته وهو يحاول أن يجعلها تستفيق والدماء تسيل منها على الأرض التي ذهبت من أجل مساعدته بها، اجتمع الأهل والجيران وتعالت االصيحات وحاولوا وقف نزيف الدماء التي تسيل من رأسها لكن الضربة كانت قوية ولم تتحملها الزوجة التي لفظت أنفاسها أثناء الذهاب بها إلى المستشفى.

بداية واقعة إنهاء حياة زوجة على يد زوجها بالفأس

تعود واقعة مقتل سيدة على يد زوجها بالفأس إلى عندما تلقى مركز شرطة الخانكة بلاغ من المستشفى التي تم نقل السيدة سماح إليها، يفيد بقدوم ربة منزل مصابه بضربة من فأس على الرأس، حيث قام المركز بإخطار مديرية أمن القليوبية، والتي أمرت إلى التوجه لمكان الواقعة التي تبين منه صحة الواقعة التي تم الإبلاغ عنها.

وتم إخطار النيابة التي أمرت بـ انتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، كما أمرت بإستخراج تصريح دفن جثمان السيدة وتولت التحقيقات مع زوج السيدة التي تعدى عليها بـ فأس.

تابع موقع تحيا مصر علي