عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مقتل سائق أوبر على يد سائق ميكروباص داخل بنزينة بالهرم

مروان ضحية سائق
مروان ضحية سائق

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية ىبمقتل سائق أوبر داخل إحدى البنزينات حيث أقدم سائق ميكروباص على إنهاء حياته بعد خلاف حدث بينهما أثناء الإلتقاء داخل البنزينة.

تحيا مصر

تفاصيل مقتل سائق أوبر على يد سائق ميكروباص
خرج الشاب مروان وليد 20 سنة من أجل كسب لقمة عيشة بالحلال مثلما اعتاد يوميا، حيث يعمل سائق في إحدى شركات التوصيل "أوبر"، دون أن يعلم أن نهايته المحتومة ستكون في ذلك اليوم وأنها المرة الأخيرة التي سيخرج فيها للعمل ليلقى مصرعه على يد سائق ميكروباص.

بدأ الشاب مروان العمل على السيارة الخاصة بشركة أوبر، ثم توجه إلى إحدى البنزينات من أجل تموين السياارة بالبنزين، اصطف مروان خلف سيارة أخرى كانت تقف أمامه وتقوم بالتموين هي الأخرى منتظرا دوره في وضع البنزين داخل السيارة، قبل أن يأتي سائق ميكروباص من خلفه ويحاول تجاوزه من أجل تموين سيارته الأول.

سبب مقتل سائق الأوبر

حاول سائق الميكروباص أن يتجاوز دوره دون مراعاه للترتيب الذي يقف فيه ودون احترام لسائق سيارة الأوبر الذي كان أمامه، حتى أنه لم يطلب الأذن من صاحب السيارة، وهو ما أثار غضب الشاب سائق الأوبر، الذي حاول منع سائق الميكروباص من الاستيلاء على دوره، لتحدث مشاده كلاميه بين الجاني والمجني عليه سائق الأوبر ويقوم على إثر ذلك الجاني بإحضار مفك كان في سيارته ويطعن به سائق الأوبر الذي سقط على مصرعه في داخل البنزينة.

القبض على سائق الميكروباص 

تجمع الناس داخل البنزينة من أجل مساعدة المجني عليه وإنقذاه إلا أن الطعنة التي وجهها الجاني للمجني عليه كانت نافذه أردته قتيلا في الحال قبل أن يقوموا بالاتصال بالنجدة حيث حضرت الشرطة وسيارة الإسعاف التي نقلت المجني عليه إلى مشرحة المستشفى، وتم القبض على الجاني الذي تحفظ عليه الناس داخل البنزينة وحاولوا منعه من الفرار.

تابع موقع تحيا مصر علي