عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات جديدة في قاتل زوجته بفأس بالقليوبية

مقتل زوجة بفأس
مقتل زوجة بفأس

أمر قاضي المعارضات اليوم بتجديد حبس مزارع أنهى حياة زوجته بفأس في عرب العيايدة بمركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

إلقاء القبض على قاتل زوجته بفأس

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على مزارع أنهى حياة زوجته بفأس أثناء مساعدته لها في زراعة الأرض بقرية العيايدة، بعد وصول بلاغ من من مستشفى لمركز شرطة الخانكة يفيد بقدوم جثة سيدة تدعى سماح مصابة بعدة إصابات في أنحاء متفرقة من الجسد، وبعد البحث تبين أن زوج المجني عليه يقف وراء إنهاء حياتها.

 تفاصيل مقتل السيدة سماح على يد زوجها بفأس

ذهبت السيدة سماح مع زوجها لزراعة الأرض مثلما اعتادت أن تفعل في كل يوم منذ الصباح الباكر ثم تعود تحضر الطعام وتذاكر لأبنائها، لكن كل هذا لم يعجب زوجها الذي اعتاد عليها بالضرب دون أن يراعي تعبها وكفاحها معه من أجل تربية الأبناء.

بالرغم من أن الزوج كان يتعدى على زوجته باستمرار وكثيرا ما تعرضت لإصابات على يده إلا أنها لم تستمع إلى نصيحة أهلها بالانفصال عنه ولكنها قبل الواقعة بأربعة أشهر ذهبت لمنزل أهلها وقررت الانفصال قبل أن تعود بعدما وعدها زوجها أنه لن يتعرض لها بالضرب مرة أخرى دون أن تعلم أنه يخطط لإنهاء حياتها.

يوم واقعة مقتل سيدة على يد زوجها بفأس في الخانكة

ذهبت الزوجة في يوم الواقعة مع زوجها إلى زراعة الأرض وأثناء تواجدهم في الأرض حدثت مشادة كلامية قام الزوج على إثرها بتوجيه ضربة لها بفأس كان يستعملها في حرس الأرض على قدمها وظهرها لتسقط مغشيا عليها، لم يكتفى الزوج بذلك بل قام بـ خنقها بيديه لكي يتأكد من وفاتها، وفي نهاية اليوم وضعها أعلى عربية وغطاها بالزرع وذهب بها للمنزل وأخبر أهلها أنها سقطت على صخرة أثناء تواجدهم في الأرض الزراعية وهو الأمر الذي لم يصدقه الأهل وقاموا بإنتداب طبيب بمعرفتهم أكد أن هناك شبهة جنائية وراء مقتلها.

تابع موقع تحيا مصر علي