عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل سقوط صغير سقط من الطابق الرابع بمدينة نصر أثناء لهوه

سقوط صغير من أعلى
سقوط صغير من أعلى بمدينة نصر

شهدت مدينة نصر بمحافظة القاهرة واقعة مأساوية بوفاة صغير يبلغ من العمر 5 سنوات إثر سقوطه من شرفة منزله من الدور الرابع.

تحيا مصر

تفاصيل سقوط صغير بمدينة نصر 

خرج الصغير عز حامد 5 سنوات إلى شرفة الشقة التي تقيم فيها أسرته، وقت انشغال والدته في الأعمال المنزلية، وأثناء لهو الصغير عن طريق تسلقه لسور شرفة الشقة سقط من الدور الرابع على الأرض، ليلقى مصرعه في الحال.
أصيبت أم الصغير بصدمة كبيرة عندما شاهدت ابنها على وشك السقوط فهرولت إلى الشرفة من أجل إنقاذه لكنه لم تتمكن من ذلك فقد سقط قبل وصول الأم إلى الصغير، لتهرول الأم إلى أسفل من أجل رؤية ما حل في ابنها الذي كان يلهو منذ دقائق، وهي تجري بكل لأسفل ويجول في خاطرها الكثير وتتمنى ألا يكون مكروه قد حل بصغيرها.
وصلت الأم إلى الصغير وحاولت تحريكه من مكانه ولكنه لم يستجب لها وهي تصرخ وتنادي يا عز رد عليا ولكن دون استجابه، لتقوم بنقله إلى المستشفى على أمل أن يستفيق من الإغماء، ولكن أخبرهها الإطباء بعد الوصول أن الصغير فارق الحياة عقب توقف في عضلة القلب مع اشتباه وجود نزيف بالمخ.

بداية واقعة مصرغ صغير سقط من الدور الرابع


تعود واقعة مصرع صغير سقط من الطابق الرابع في مدينة نصر، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بوصول صغير يبلغ من العمر 5 سنوات جثة هامدة، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وتبين أن الصغير يدعى عز حامد يبلغ من العمر 5 سنوات سقط من الطابق الرابع أثناء لهوهه في شرفة المنزل الخاص بأسرته،  وتم إخار النيابة التي تولت التحقيقات وأمرت بنقل الصغير إلى مشرحة زينهم من أجل انتداب الطب الشرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي