عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قالي هنزور والداي.. زوجة أمام المحكمة: رجعت ملقتش الشقة

دعوى خلع
دعوى خلع

وقفت الـ زوجة سهام أمام محمة الأسرة خلال تقديمها دعوى خلع شارحة الأسباب التي دفعتها لتقديم تلك الدعوة بعد سنوات من الزواج والعشرة التي رأت أنها استحالت بينهما.

تحيا مصر


زوجة تروي تفاصيل معناتها نع زوجها الذي يتعاطي المخدرات


قالت الـ زوجة أنها تزوجت منذ عدة سنوات من زوجها زواج تقليدي، وبعد الزواج اكتشفت الصجمة الكبرى حيث أنه يتعاطي المخدرات وبصورة كبيرة لكنها استمرت معها ولم تطلب الانقاصل على أمل أنه يتغير للأحسن مع العشرة والزمن والأطفال ولكنه لم يفعل.


الـ زوجة: زوجي باع كل شئ من أجل المخدرات


وأضافت الزوجة أن زوجها استمر في تعاطي المخدرات ولم تستطع تغييره بل قام ببيع كل شئ ولم يكتفي أنه لا ينفق عليها أو على المنزل، واشتدت الخلافات بينها وبين زوجها ووصلت إلى حد تعديه عليها بالسب والضرب وكانت تذهب إلى منزل والدها لكنها تعود وتعطيه فرصة في كل مرة.


سبب رفع الـ زوجة لدعوى الخلع


وتابعت الـ زوجة أن زوجها طلب منها في أحد الأيام الذهاب معه إلى منزل والديه وبعدما ذهبوا طلب منها البقاء هناك إلى مدة يومين من أجل تغيير جو وبحسن ظن منها في زوجها ظلت الزوجة في منزل والديه، وبعدما عادت إلى شقتها لم تجد هناك شقة، حيث تفاجأت بأن زوجها باع عش زوجيتهما وذهب بالأموال لتقرر بعدها الانفصال عنه برفع دعوة خلع متنازلة عن كل مال لها من حقوق مالية بسبب عدم تحملها لأفعال زوجها الذي وصل به الأمر إلى بيع المكان الذي يأويهم.

تابع موقع تحيا مصر علي