عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزجاج وقع عليها.. تأجيل جلسة المتهم بقتل زوجته بـ الفيوم

مقتل زوجة على يد
مقتل زوجة على يد زوجها بـ الفيوم

قررت محكمة جنايات الفيوم تأجيل جلسة قاتل زوجته بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما، إلى جلسة غدا من أجل سماع الدفاع عن المتهم.

تحيا مصر

أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته في الفيوم

ونظرت محكمة جنايات الفيوم اليوم السبت، برئاسة المستشار جنيدي حسين  الوكيل، وعضوية المستشارين فيصل محمد مكي، وعلاء محمد عبد الوهاب، وبحضور وكيل نيابة محمد أسعد زعفان، وأمانة سر محمد يونس هاشم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته ذبحا بقرية دفنو بدائرة مركز إطسا، عقب نشوب خلاف بينهما.

بداية تفاصيل مصرع زوجة على يد زوجها في الفيوم 

وتعود تفاصيل واقعة مقتل زوجة على زوجها ذبحا بـ الفيوم، عندما تلقى مركز شرطة إطسا بلاغ من المستشفى العام يفيد بوصول جثة سيدة في العقد الثالث من العمر مصابه بذبح قطعي في الرقبة، وبالانتقال تبين صحة الواقعة، وتم تحرير محضر والتحفظ على المجني عليها داخل مسرحة المستشفى عقب الشك حول وجود شبهه جنائية حول مصرع السيدة، بعدما حاول الزوج إخفاء الجريمة وادعاء أن لوح زجاجي سقط على الزوجة أدى إلى مصرعها بعد إصابتها بجرح ذبحي.

وبالانتقال إلى مكان الجريمة في منزل الزوجية التي قتلت بين جدرانه المجني عليها تبين أن الزوج يدعى محمد 33 سنة، هو من قام بـ ارتكاب الجريمة الشنعاء حيث أقدم على ذبح زوجته أما طفليها، عقب نشوب خلاف أسري بين الزوجين تطور إلى شجار، وأمرت النيابة التي أخطرت بـ الجريمة بسرعة القبض على المتهم بقتل زوجته، قبل أن يتم تحويله إلى المحاكمة.

  مصرع ممرضه على يد زوجها

وفي وقت سابق لقيت زوجة مصرعها على يد زوجها، عقب نشوب خلاف أسري بين الزوجين في منطقة شبرا، حيث قام بإطلاق الرصاص الحي على زوجته في منزل أهلها بسبب رفضها العودة معه وإصرارها على طلب الطلاق، وتبين أن الزوجة تعمل ممرضة وقد تركت منزل زوجها قبل وقوع الجريمة بأيام بسبب خلافات مع زوجها تطورت وأدت إلى تدخل أسرة الزوج وأسرتها ورفضت على إثرها العودة مجددا إلى زوجها ما دفعه إلى إطلاق رصاصتين أردت زوجته قتيله.

تابع موقع تحيا مصر علي