عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة تأمر بإيداع قاتل زوجته في الفيوم بمستشفى الأمراض النفسية

إيداع قاتل زوجته
إيداع قاتل زوجته في الفيوم بمستشفى الأمراض

أمرت محكمة جنايات الفيوم، بإيداع المتهم بإنهاء حياة زوجته ذبحا بسبب خلافات مالية، بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية؛ للكشف على سلامة قواه العقلية، وتحديد جلسة 15 ديسمبر القادم  لنظر الدعوى.

تحيا مصر

سبب تأجيل الجلسة السابقة لمحاكمة المتهم بقتل زوجته

وعقدت محكمة جنايات الفيوم، جلسة اليوم برئاسة المستشار جنيدي حسين الوكيل، وعضوية المستشارين فيصل محمد مكي ، وعلاء محمد عبد الوهاب، وبحضور وكيل نيابة محمد أسعد زعفان، وأمانة سر محمد يونس هاشم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، من أجل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته نتيجة خلافات أسرية، بعد تأجيل جلسة أمس السبت إلى اليوم من أجل سماع مرافعات النيابة والدفاع.

بداية واقعة مقتل زوجة على يد زوجها بالفيوم

وكانت النيابة العامة بـ الفيوم قد أحالت المتهم بـ إنهاء حياة زوجته بسبب خلافات أسرية إلى محكمة الجنايات من أجل محاكمته، وذلك بعد انتهاء التحقيقات معه واعترافه أمام النيابة بجريمته وكل تفاصيل ارتكابها، وتم حبسه على ذمة التحقيقات.  

التحريات تتمكن من كشف ملابسات مقتل زوجة بالفيوم

  وتعود تفاصيل واقعة مقتل زوجة على زوجها ذبحا بـ الفيوم، أمام طفليها عندما تلقى مركز شرطة إطسا بلاغ من المستشفى العام يفيد بوصول جثة سيدة في العقد الثالث من العمر مصابه بذبح قطعي في الرقبة، وأن زوجها يزعم سقوط لوح زجاجي عليها أثناء تنظيف المنزل وهو ما شك في أمره الأطباء داخل المستشفى.

وبانتقال قوات الأمن إلى مكان البلاغ تبين صحة الواقعة، وبالفحص والتحريات والانتقال إلى مكان الجريمة في منزل الزوجية التي قتلت فيه الزوجة تبين أن الزوج يدعى محمد 33 سنة، هو من قام بـ ارتكاب الجريمة الشنعاء، عقب نشوب خلاف أسري بين الزوجين تطور إلى شجار.

وفي إطار آخر، قضت محكمة جنايات الفيوم في وقت سابق بإحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة صغير من قرية الجعافرة التابعة لمركز إطسا التابعة لمحافظة الفيوم وسرقة التوك توك الخاص وإنهاء حياة شريكه، إلي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، عقابا لذبح الصغير وإلقاء جثته في مياه الترعة، بالإضافة إلى قتل صديقه للاختلاف على قطعة آثار.

تابع موقع تحيا مصر علي