عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راح يعمل خير.. والدة شهيد الشهامة بـ دمياط تروي تفاصيل مؤثرة

والدة شهيد الشهامة
والدة شهيد الشهامة بـ دمياط

خيم الحزن على محافظة دمياط أثناء تشييع جثمان الطالب محمد شريف جبه، الذي راح ضحية الشهامة أثناء محاولته إنهاء شجار بين طرفين.

تحيا مصر

والدة شهيد الشهامة بدمياط تروي تفاصيل مقتله أثناء خروجه من الدرس

وروت والدة شهيد الشهامة في دمياط، لموقع تحيا مصر، أن ابنها محمد وهو الأبن الوحيد لها صلى قبل خروجه من المنزل وتوجه إلى المدرسة، وأثناء عودته من الدرس ظلت تتصل به بعدما تأخر عن المعتاد، وظلت تتصل به لكنه لم يجب على الهاتف مثلما اعتاد ما أثار الرعب في قلوبهم قبل أن يأتيهم اتصال بأنه مصاب.

وأوضحت والدة المجني عليه بدمياط أنهم عندما انتقلوا إلى المستشفى حيث أنه كان في العناية المركزة أخبرها والده أن يشعر أن محمد توفي فحاولت أن تهدأ من روعه ،لكنها أخبرها أنه فقد الكثير من الدماء بسبب الطعنة النافذة التي تلقاها من الجاني.

" src="">

والدة طالب دمياط: والده وعده بعربية

وكشفت والدة طالب دمياط، أن ابنها خرج من الدرس ولم يكن له أي علاقة بأي مشاكل مع أحد حيث أنه كان يهتم فقط بدروسه ولا يذهب إلى أي مكان من أجل أن يلتحق بكليات القمة، حيث وعده والده بشراء سيارة عندما ينتقل إلى المرحلة الجامعية، رأى اثنين يتشاجران فحاول أن ينهي الخلاف الواقع بينهما وتدخل لفضه، لكن الجاني قام بطعنه في طعنة نافذة في القلب أدت إلى وفاته في الحال، حيث حاول الهروب من الجاني والتوجه إلى المنزل لكنه سقط على الأرض قبل نقله إلى المستشفى.

والدة المجني عليه بدمياط: كان أحن إنسان في الدنيا

وأشارت والدة شهيد الشهامة بدمياط، أنه كان يهتم بها ولا يعصيها أبدا، وتقوم بمتابعة الدروس معه، وتعد له كل ما يحتاجه من أجل مساعدته على الدراسة، وكانت تنتظر عودته كل يوم ولكن في ذلك اليوم تأخر وشعرت بأنها وحيدة عندما لم يجب على هاتفه وأن مكروه قد أصابه، مشيرة إلى أنه كان يذهب إلى جدته ويطمأن عليها قبل الذهب إلى المدرسة وبعد العودة.

وطالبت أسرة شهيد الشهامة بدمياط بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني الذي حرمها من أبنها الوحيد الذي لم يكمل دراسته، وحتى تهدأ نيرانها ونيران الشارع في دمياط الذي خيم عله الحزن والغضب بسبب مقتل محمد خصوصا أنه يتمتع بأخلاق عليه الجميع يشهد له بها.

تابع موقع تحيا مصر علي