عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل الطعن المقدم من قبل عامل أنهى حياة زوجته بعين شمس

عامل أنهى حياة زوجته
عامل أنهى حياة زوجته بعين شمس

قررت محكمة النقض تأجيل نظر الطعن المقدم من العامل الذي أنهى حياة زوجته عمدا على الحكم الصادر ضده بالإعدام لإدانته بقتل زوجته وسرقتها في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، إلى جلسة 13 نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

عامل ينهي حياة زوجته في عين شمس

وتعود تفاصل إقدام عامل يدعى ش.م، عامل، 30 سنة على إنهاء حياة زوجته عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية والعزم على التخلص منها وتربص بها وما إن علم بتواجدها داخل سفتها محل الجريمة، ما كان به إلا أن قام بطعنها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال، ثم قام بسرقة هاتفيها وفر هاربا من مسرح الجريمة، قبل أن تتلقى شرطة .

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار مصطفى عبدالفتاح لبنه، وعضوية المستشارين يسري محمد إسماعيل، والسعيد محمود محمد ومحمد أحمد بكر، وأمانة سر رجب شعبان ومحمد علاء فرج، قد قضت بالإعدام شنقا لـ عامل بتهمة قتل زوجته لسرقتها بالإكراه في عين شمس.

مصرع سيدة على يد عامل بعين شمس

 وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغ يفيد بمصرع سيدة على يد زوجها، وبالانتقال والفحص عثر على سيدة مطعونة بعدة طعنات نافذة في بسكين، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى، وتحرير محضر الواقعة وانتداب الطب الشرعي الذي قام بتشريح جثمان الجثة، قبل أن يتم القبض عليه بعدما أمرت النيابة التي تولت التحقيقات بتكثيف الجهود من أجل القبض على منفذ الجريمة، وتبين أن زوجها هو من قام بإنهاء حياة زوجته نتيجة خلافات أسرية.

مصرع ممرضة على يد زوجها بـ شبرا

وفي إطار آخر، شهدت منطقة شبرا واقعة مأساوية بإقدام زوج على إنهاء حياة زوجته تعمل ممرضة بطلقتين في الصدر بمنزل أهل المجني عليها بسبب رفضها العودة إلى منزل زوجها بسبب وجود خلافات بينها وبين زوجها قامت على إثرها بترك منزل زوجها وطلبت الانفصال على إثرها وهو ما أثار حفيظة الزوج الذي أنهى حياتها وفر هاربا قبل أن يتم القبض عليه والاعتراف بـ ارتكابه الجريمة والإرشاد على السلاح الذي نفذها به.

تابع موقع تحيا مصر علي