عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. النظر بأولى جلسات محاكمة  الأب المتهم بتعذيب صغيرته حتي الموت بـ الدقهلية

صغيرة الدقهلية
صغيرة الدقهلية

تنظر محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، أولى جلسات محاكمة  الأب المتهم بتعذيب صغيرته حتي الموت في المنزلة.

تحيا مصر

 

 

ومن المقرر أن تنظر الدائرة  الـحادية عشر بمحكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم الاثنين  برئاسة المستشار أنور رضوان وعضوية كلا من المستشارين هشام محمد جمال الدين والمستشار تامر نبيل الدمرداش والمستشار محمد أسامة دبوس وأمانة سر مسعد كمال الدين طه وربيع عيد محمد.

بداية واقعة تعذيب أب لصغيرته بـ الدقهلية

تعود تفاصيل تعذيب أب لصغيرته التي لم تكل 3 أعوام عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي  مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من ربة منزل تتهم زوجها ويدعى إ.م.إ. 39 سنه يعمل صياد بإنهاء حياة طفلتهما سلسبيلة البالغة من العمر عامين ونصف بعد وصلة تعذيب وضرب مبرحة، وبالانتقال لمكان الواقعة وعمل التحريات اللازم وبسؤال الأم قالت أن لديها 5 بنات بينهن 3 توأم منهن المتوفاة والتي كانت تقيم لدى خالها لمدة عامين بسبب اعتراض الأب على إنجاب البنات حتى قررت إحضارها للإقامة معها بمنزلها.

وكشفت والدة الصغيرة، أن زوجها كان دائم الاعتداء على الصغيرة بالضرب بسبب خوفها منه ورفضها التعامل معه لأنها تعتبر خالها وزوجته هما والديها لأنهما أخذوها منذ أن كان عمرها أيام، مشيرة إلى أن والدها كان يقوم بإحراق جسدها ووضع أناملها الصغيرة في النيران قبل أن تذهب لمنزل أسرتها بعد خلافات نشبت بينهما ورفض إعطائها الصغيرة قبل أن تفاجيء بخبر وفاة ابنتها واتهمته بالتخلص منها بعد تعذيبها، لـ يتم القبض عليه ويعترف بجريمته المشار إليها.

تقرير الطب الشرعي حول وفاة صغيرة الدقهلية

وقد حصل موقع "تحيا مصر" على تفاصيل تقرير الطب الشرعي المبدئي الخاص بالطفلة "سلسبيلة "المجني عليها وجاء فيه أنه بعد  مضى يومين على الوفاة والجثمان به إصابات رضية بعموم الجسم أدت إلى صدمة عصبية و هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية غير مرتجعة انتهت بالوفاة وأن الوفاة جنائية وجار إعداد التقرير النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي