عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عصر جديد من الديمقراطية»..برلمانيون يشيدون باستقبال الرئيس السيسى لمرشحي الرئاسة..ويؤكدون: يعكس مستقبل أفضل للحياة السياسية والحزبية

الرئيس السيسي يستقبل
الرئيس السيسي يستقبل مرشحي رئاسة الجمهورية

في سابقة هي الآولى من نوعها، استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، المرشحين السابقين لرئاسة الجمهورية لعام 2024 بقصر الاتحادية، وهم: "حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد"، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس.

ويؤكد استقبال الرئيس المنتخب للمرشحين المنافسين الآخرين، حرصه على إثراء الحياة السياسية، وتفعيل مبدأ الديمقراطية، وإعلاء مصلحة الوطن من خلال تبادل وجهات النظر، والتأكيد على تقبل الاختلاف سواء في الأراء والأفكار والرؤى وكذلك التوجهات، والمشاركة بين الجميع في تحمل المسؤولية.

وفي هذا الصدد أشاد أعضاء مجلس النواب المصري بموقف الرئيس السيسي النبيل، مؤكدين أن هذا المشهد الحضاري المبهر يستدعي الفخر والاعتزاز بقيادتنا السياسية التي تقود الوطن بكل حكمة وحنكة وشجاعة، وتضع مصلحته العليا فوق كل اعتبار.

كما أكد اعضاء المجلس لـ تحيا مصر، أن الرئيس السيسي يرسخ لروح سياسية وأخلاق تنافسية فى مشهد يعبر عن تمسك وإصرار القيادة السياسية على إثراء التعددية، وسمة أساسية للجمهورية الجديدة.

نائب التنسيقية «عمرو درويش» يشيد باستقبال الرئيس السيسي للمرشحين السابقين: «الحوار بين مختلف الأطياف السياسية مكوناً جوهرياً لتطور المجتمع»

أشاد النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسييبن، بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي الحضاري وذلك لاستقباله المرشحين الذين خاضوا انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وهم: حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس السيسي.

وأكد النائب عمرو درويش، أن مشهد استقبال الرئيس السيسي للمرشحين الآخرين مشهد غير مسبوق، فهذا إن دل فإنه يدل على إعلاء قيمة الوطن.

وأشار نائب التنسيقية، أن استضافة الرئيس لمرشحي الانتخابات الرئاسية، للتأكيد على ضرورة إيجاد المساحات المشتركة بين جميع القوى، وأن الحوار بين مختلف الأطياف السياسية في المجتمع يعد مكوناً جوهرياً لتطور المجتمع، وسمة أساسية للجمهورية الجديدة.

نائبة التنسيقية «دعاء عريبي» تهنئ الرئيس السيسي لتوليه فتره رئاسية جديدة:المشهد الانتخابي كان بمثابة صورة مضيئة للديمقراطية

علقت النائبة دعاء عريبي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، على فوز الرئيس السيسي بمنصب رئيس الجمهورية، قائلة: "نهنئ أنفسنا ونهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بالفوز الساحق في الانتخابات الرئاسية".

وأشارت نائبة التنسيقية في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن الرئيس السيسي وللمرة الثالثة على التوالي يحصل على ثقة الشعب المصري، موضحه أن نتيجة التصويت هي الأعلي تصويتًا في العصر الحديث.

وأوضحت النائبة دعاء عريبي، أن الانتخابات الرئاسية كانت بمثابة ملحمة وطنية من الشعب المصري لإعلاء مصلحة الدولة المصرية، نظرًا للإقبال والتوافد الكبير الذي رأينا من الشعب على صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري يصطف خلف قيادته السياسية اصطفاف صادق لاستكمال مسيرة البناء والتنمية نحو بناء الجمهورية الجديدة.

وأضافت عريبي، ان الشعب المصري أثبت أنه على قلب رجل واحد، مؤكده أن الشعب المصري أثبت وعيه الكبير بتحمله المسئولية تجاه وطنه الغالي. 

واختتمت: " المشهد الانتخابي كان بمثابة صورة مضيئة للديمقراطية أبهرت العالم كله وأظهرت مدى حب المصريين لوطنهم".

أمين دفاع النواب يهنئ الرئيس السيسي لفوزه الساحق في مارثون الانتخابات الرئاسية

هنأ النائب محمد راضي عبدالرحمن، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه الساحق  في مارثون الانتخابات الرئاسية، وذلك لحصوله على ما يقرب من 40 مليون صوت انتخابي.

وأشار النائب محمد راضي عبدالرحمن في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعد تفويض رسمي من الشعب المصري للرئيس السيسي، خاصة في ظل توتر الأوضاع الإقليمية والدولية، والتي آخرهم الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأكد أمين دفاع النواب، أن الانتخابات الرئاسية أكدت على وعي وإدراك الشعب المصري، مؤكدًا أن الشعب المصري على ثقة تامة بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي قادر علي  العبور  بمصر إلى بر الآمان ويضمن استقرارها والحفاظ على كل شبر من أراضيها، لافتًا إلي أن الرئيس  سيكون صوت الحق والعدل للمصريين بالداخل والخارج.

وأوضح، أن الرئيس السيسي قادر على تحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري، واسنكمال مسيرة الحفاظ على الامن والامان والاستقرار التي تشهدها الدولة المصرية في الوقت الحالي، ومواصلة تحسين الأداء الاقتصادي في ظل المتغيرات العالمية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي