عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارثة على الأسفلت.. تريلا تصطدم بسيارتين في قنا والحصيلة 21 ضحية

حادث قنا
حادث قنا

لقى شخصا مصرعه في قنا، وأصيب نحو 20 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل تريلا وسيارتين آخرين بالقرب من مسجد سيدي عبدالرحيم القناوي بمحافظة قنا.

مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث قنا

حيث تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن قنا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري بالقرب من مسجد عبدالرحيم القناوي، وعلى الفور وجه مساعد الوزير مدير أمن قنا بسرعة الانتقال والفحص وكشف الملابسات وسرعة نفل المصابين لمستشفى.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث اصطدام سيارة نقل تريلا بسيارتين آخرين وإصابة 20 شخصا ومصرع شخص جراء الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والضحية الوحيد إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في قنا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

الداخلية تداهم أوكار المخدرات في المحافظات

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية في أسوان ودمياط حملاتها الأمنية لضبط المتهمين بحيازة والاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم الهاربين، في إطار سياسة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكل صورها ومواصلة الحملات التي تهدف لضبط المتهمين في قضايا المخدرات والاسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن أسوان من ضبط 3 قضايا إتجار في المخدرات والأسلحة، حيث تم ضبط 3 متهمين لإثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم 7.9 كيلو جرام حشيش، و4 كيلو جرام بانجو، وعدد 3  فرد محلي وطلقتين، وتنفيذ 813 حكم قضائي متنوع وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة في أسوان لمباشرة التحقيقات.

الأمن يضبط 22 كيلو مخدرات في دمياط

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن دمياط في ضبط 4 قضايا إتجار في المخدرات والاسلحة النارية حيث تم ضبط 7.5 كيلو حشيش و8.5 كيلو بانجو و6 كيلو لمخدر الهيدرو وكمية من الهيروين وطبنجة وعدد من الطلقات المختلفة و3 فرد محلي بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي