عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبدالغني: اتحاد الكرة «فاشل» لازم يرحل.. ويسير بمبدأ «الصمت لغة العظماء»

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم لابد أن يقدم استقالته من إدارة الكرة المصرية ولا يستحق البقاء بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

تصريحات مجدي عبد الغني بعد خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية 

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" اتحاد الكرة يسير بمبدأ الصمت لغة العظماء، وللأسف لا يوجد أى رد منهم رغم خروج مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، ومن دور الـ 16 ، من قبل عندما كنا موجودين فى اتحاد الكرة عام 2019 وخرجنا أمام جنوب أفريقيا رحلنا عن الاتحاد لأننا فشلنا فى البطولة ، لماذا مجلس جمال علام لم يقدم استقالته.

وأضاف:" اتحاد الكرة لم يقدم شئ للكرة المصرية خلال الفترة الماضية ثم بطولة كأس الأمم الأفريقية ودعنا من دور ال 16 ، وكان عليهم تقديم الاستقالة بعد الفشل ولكن صامتين.

ويذكر أن منتخب مصر خسر أمام الكونغو الديمقراطية ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح.

خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 

وودع منتخب مصر الأول لكرة القدم، بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، عقب انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، خلال المواجهة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ستاد لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا المقامة في دولة كوت ديفوار. 

وسجل ميكاك اليا الهدف الأول لمنتخب الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 37 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من رمية تماس نفذها لاعب الكونغو بسرعة خلف دفاعات مصر وصلت عند لاعب من الكونغو أرسلها عرضية اصطدمت بحجازي وغيرت اتجاهها ثم قابلها ميشاك ايليا براسه إلى داخل الشباك.

وتعادل مصطفى محمد لمنتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، هدف التعادل وجاء من ضربة جزاء سددها مصطفى محمد قوية على يسار حارس الكونغو إلى داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي