عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة عودة وليد أزارو للدوري المصري الموسم المقبل.. تفاصيل

وليد أزارو
وليد أزارو

يستمر البحث عن وليد أزارو لاعب فريق عجمان الإماراتي، خاصة بعد ارتباط انتقاله للدوري المصري في الموسم المقبل، تحديداً للأهلي والزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة تواجد وليد أزارو في الدوري المصري الموسم المقبل.

هل ينتقل وليد أزارو للدوري المصري

وكان وليد أزارو قد لعب للنادي الأهلي من قبل وقدم فترة تاريخية مع المارد الأحمر ولكنه رحل بعد ذلك، ويبحث النادي الأهلي عن مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة من أجل التعاقد معه.

ولم يفتح النادي الأهلي باب المفاوضات حتى الان مع وليد أزارو لاعب الفريق السابق، خاصة أن المارد الأحمر لديه قائمة كاملة من اللاعبين المحترفين بجانب احتراف أحمد القندوسي لفريق سيراميكا كليوباترا، ولن يتمكن الأهلي في التعاقد مع أي لاعب إلا بعد رحيل أحد اللاعبين المحترفين.

تحيا مصر
وليد أزارو

أمير هشام يكشف حقيقة عودة وليد أزارو للنادي الأهلي في الموسم الجديد

وقال الإعلامي أمير هشام بأن وليد أزارو لن يعود للنادي الأهلي من الجديد والأمر منتهي تماما، ولم يتحدث النادي الأهلي مع اللاعب من أجل العودة.

أرقام وليد أزارو مع عجمان الإماراتي هذا الموسم

لعب وليد أزارو 12 مباراة مع فريق عجمان الإماراتي هذا الموسم، وسجل 7 أهداف وصنع هدف وحيد وشارك في 1074 دقيقة خلال هذا الموسم.

ويتبقى شهرين لوليد أزارو مع نادي عجمان الإماراتي وهناك نية من جانب اللاعب بالتواجد مع فريق آخر خلال الفترة المقبلة.

تصريحات وكيل وليد أزارو

وقال سيد مصطفى وكيل وليد أزارو، أن اللاعب لديه شهرين مع الفريق ويرحل بعد ذلك وكانت هناك عروض في شهر يناير الماضي من الدوري التركي ولكنها لم تتم.

وأكمل وكيل وليد أزارو، فريق عجمان يريد تمديد التعاقد مع وليد أزارو ولكن اللاعب يبحث عن تحدي جديد، وندرس كافة العروض الآخرى، وهناك وكلاء تحدثوا معنا من أجل التواجد في الدوري المصري، دون تحديد أي فريق.

موديست ووليد أزارو
وليد أزارو وموديست

ومن المتوقع أن يغادر أنتوني موديست عن الأهلي بنهاية الموسم وتعاقد النادي الأهلي مع هاجم جديد ولكن حتى الان لم يتم الاستقرار على اللاعب المقبل في خط هجوم النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي