عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في 3 محافظات| الداخلية تداهم مصحات الإدمان.. وتسقط كيانات سياحة غير مرخصة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

داهمت أجهزة وزارة الداخلية مصحات علاج الإدمان الغير مرخصة في نطاق محافظة القليوبية وذلك لضبط المصحات التي تعمل بدون ترخيص أو موافقات من الجهات المعنية والمختصة، وايضا المراكز التي تعمل بدون تراخيص مهنة مزاولة الطب ولا تتبع سياسات مكافحة العدوى بداخلها.

الداخلية تداهم مصحات علاج الإدمان الغير مرخصة

حيث قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر الغير مرخصة بوزارة الداخلية، بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية بتوجيه حملات أمنية لضبط مصحات الإدمان الغير مرخصة بنطاق محافظة القليوبية، ونجحت في إستهداف 5 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص وضبط المشرفين عليهم.

قوات الأمن

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية خلال الحملات من ضبط 5 مراكز علاج إدمان غير مرخصة بنطاق محافظة القليوبية والتحفظ على المشرفين عليهم وذلك لعدم وجود تراخيص ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيص، وايضا عدم إتباعهم سياسات مكافحة العدوى، وعدم وجود موافقة من الجهات المختصة للعمل بهم.

الداخلية تضبط شركات سياحة غير مرخصة في الغربية والشرقية

وفي سياق أخر، أستكملت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لواجهة جرائم إدارة الكيانات السياحية الغير مرخصة، في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى أنواعها وصورها ومن بينها جرائم إدارة المنشآت والكيانات الغير مرخصة، حيث شنت أجهزة الوزارة حملات أمنية بنطاق محافظات الشرقية والغربية.

معلومات وردت للإدارة العام للبحث الجنائي بإدارة شرطة السياحة أفادت قيام بعض الأشخاص بإدارة شركات سياحة غير مرخصة بنطاق محافظات الشرقية والغربية، وبإجراء التحريات اللازمة تم التأكد من المعلومات وتوجيه حملة أمنية لضبط الكيانات والمنشآت الغير مرخصة.

قوات الشرطة

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط موظفة في إحدى شركات السياحة بنطاق محافظة الشرقية وذلك لقيامها بإدارة كيان سياحي "الشركة" بدون ترخيص، وبتفتيش المكان عثرت القوات على مجموعة من الأوراق والمستندات التي تدل على إرتكابها نشاطها الغير مشروع.

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط موظ في إحدى شركات السياحة بمحافظة الغربية، وذلك لاتهامه بإدارة شركة سياحة بدون ترخيص وبتفتيش المكان عثر بداخله على مجموعة من المستندات والأوراق الدالة على النشاط الغير المشروع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وجاري إستكمال الإجراءات.
 

تابع موقع تحيا مصر علي