عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جديد بشأن المتهم بقتل فتاة صلاح سالم

شيماء ضحية خطيبها
شيماء ضحية خطيبها بصلاح سالم

أمرت جهات التحقيق المختصة تجديد حبس المتهم بقتل خطيبته شيماء عبد الكريم المعروفة باسم فتاة صلاح سالم أثناء خروجها من عملها بعمارات العبور، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

وكانت عمارات العبور بـ منطقة صلاح سالم قد شهد الأسبوع الماضي واقعة مأساوية بمقتل شيماء 24 سنة رميا بالرصاص أثناء خروجها من عملها على يد خطيبها السابق الذي كان دائم التعرض لها بعد إنهاء خطوبتهما التي استمرت 10 سنوات في محاولة منه للرجوع إلى الضحية رغما عنها.

شهود العيان يروون تفاصيل حادث فتاة صلاح سالم

وكشف شهود العيان لموقع تحيا مصر، أنهم أثناء عملهم كأفراد أمن في عمارات العبور بمنطقة صلاح سالم استمعوا إلى أصوات طلقات نارية، وعندما توجهوا إلى مكان الحادث وجدوا فتاة في العقد الثاني من عمرها وغارقة في دمائها وشخص في العقد الثالث من عمره ملقى على بعد نحو 5 أمتار من الفتاة.

تفاصيل حادث طريق صلاح سالم

وأضاف شهود العيان، أنهم علموا أن الشخص المصاب والذي يبلغ نحو 32 سنة اطلق رصاصة على الفتاة التي تبلغ 24 سنة، والتي خرجت من مقر عملها وكانت تتوجه إلى المنزل لتستقر الرصاصة التي أطلقها الجاني في صدر المجني عليها وتسقط على الارض قتيله ، قبل أن يقوم ضابط شرطة كان يقف بالقرب من موقع الحادث بإصابة الجاني في كتفه والذي سقط بـ قرب المجني عليها قبل أن تأتي الشرطة وسيارة الإسعاف.

بداية واقعة مقتل فتاة صلاح سالم 

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بمصرع فتاة تدعى شيماء وتبلغ من العمر 24 عاما، بعد إطلاق عيار ناري نحوها، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم ويدعى على م. ع 26 عام، وتم نقل جثة الفتاة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق التي صرحت بدفن الفتاة ومواصلة التحقيق مع المتهم.

وتجري الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحقيقات مع المتهم بقتل خطيبته السابقة في شارع صلاح سالم بشرق القاهرة، فى واقعة تعيد إلى الأذهان الكثير من الحوادث المشابهة وأشهرهم حادث نيرة أشرف، التي لقيت مصرعها على يد زميلها في الجامعة بالمنصورة.

تابع موقع تحيا مصر علي