عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سابها شهر في البطانية.. القبض على شاب قتل زوجته الخمسينية بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة الخصوص واقعة مأساوية بمقتل سيدة في العقد الخامس من عمرها بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية على يد زوجها الذي تركها لمدة شهر كامل داخل بطانية قبل أن يتم العثور عليها من قبل الأهالي الذين أبلغوا الشرطة بالجريمة.

تحيا مصر

وكان جيران المجني عليها قد عثروا على جثة سيدة في حالة تعفن وعلى الفور قاموا بـ اخطار الأجهزة الأمنية وتم ضبط وإحضار المتهم الذي اقر بجريمته أمام جهات التحقيق.

بداية واقعة العثور على سيدة بالقليوبية

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الخصوص بلاغا من الأهالي بوجود رائحة كريهة داخل شقة سكنية في نطاق دائرة القسم, وعلى الفور توجهت قوة أمنية مكان محل البلاغ, وعثرت على جثة سيدة في أوائل الخمسينات من عمرها، مُلتفة بـ داخل بطانية ومُلقاة على الأرض في حالة تعفن, وبـ الفحص والتحريات توصلت الأجهزة الأمنية أن السيدة تبلغ من العمر 50 عام، مقتولة داخل شقتها ومتروكة لمدة شهر كامل في داخل مسكنها في نطاق دائرة القسم.

جهات التحقيق تكشف سر العثورعلى سيدة بشقتها بالقليوبية

حيثُ أوضحت التحريات والبحث أن من قام بـ إرتكاب الواقعة هو زوج المجني عليها "شاب",  يصغر عنها في العمر بعشرات السنوات، وقام بقتلها ولفها داخل بطاطين, نتيجة خلافات أسرية بينهما, و غيرته وشكه الدائم فيها, وقام بعد قتلها بسرقة جميع مشغولاتها الذهبية وفرا هاربا, وفور إنهاء الإجراءات تم القبض على المتهم، وبـ استجوابه عن ما هو منسوب إليه من تهم, فأقر واعترف بـ إرتكابه الواقعة, و أرشد على مكان جميع المشغولات الذهبية المسروقة.

وتم نقل الجثة للمستشفى لوضعها في الثلاجة تحت تصرف النيابة, وتم تحرير محضر لازم بالواقعة, وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم, وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات, والتي أمرت بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية للجثة من أجل الوقوف على أسباب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي