عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أينما تكونوا يدرككم الموت.. مصرع صغيرة بسبب السلم بسوهاج

سقوط صغيرة من أعلى
سقوط صغيرة من أعلى

خيم الحزن على قرية الـ صغيرة همسه 4 سنوان من محافظة سوهاج، وخصوصا أسرتها التي كانت حول الصغيرة أثناء وفاتها على سلم المنزل دون أن يتوقعوا أن مكروه سوف يصيبها.

تحيا مصر 


سبب وفاة الصغيرة همسه


الصغيرة همسه كانت تلهو عندما توفيت لم تكن خارج المنزل ولم تصب في حادث أو تلقى طعنه أو ما إلى أخره عندما لقطت أنفاسها الأخيرة دخل منزل أسرتها ولكن لكل وفاة سبب لا يستطيع أي أحد أن يوقفه عندما تأتي اللحظة ولا يستطيع أحد اختيار الزمان والمكان فكما قال الله عز وجل "أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة". 


تفاصيل وفاة الصغيرة همسه 

الصغيرة همسه كانت في الطابق الثالث  أثناء لهوها أمام شقة أسرتها، وكانت والدتها بالقرب منها وتراقبها عندما سقطت فجأة من أعلى السلم لتسقط من أعلى السلم على رأسها التي ارتطمت بالسلم وتفقد الوعي في الحال، لتهرول الأم 29 سنة مسرعه نحو صغيرتها في محاولة لإنقاذ ابنتها التي كانت منذ لحظات تلهو نحوها وتمرح إلى الداخل والخارج أثناء إنشغالها في الأعمال المنزلية.

والدة الصغيرة تحاول إفاقة الصغيرة


حاولت الأم إفاقة الصغيرة وهي تصرخ وتردد فوقي ياهمسه وتستغيث بمن حولها لتأتي بقية الأسرة من أجل إنقاذ الصغيرة ولكنها كانت قد فارقت الحياة في الحال، ولكنهم قاموا بنقلها إلى المستشفى على أمل أن تكون غيبوبة وتفيق منها ولكن كانت صدمة الأم عندما علمت في المستشفى أن صغيرتها فارقت الحياة.
وقد أخربهم الأطباء أن الصغيرة مصابة بكسر في الجمجمة م تسبب في نزيف داخلي بالإضافة إلى كسر في منطقة الفك، تم إخطار المباحث التي أخطرت النيابة التي أجرت التحقيق وتأكد له أنه لا توجد شبهة جنائية حول الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي