عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطعة أرض تؤدي لمصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بـ المنيا

نزاع على قطعة أرض
نزاع على قطعة أرض بـ المنيا

شهد مركز سمالوط بمحافظة المنيا واقعة مأساوية بـ مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين نتيجة مشاجرة عنيفة على قطعة أرض بمنطقة الظهير الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا.

تحيا مصر

أسباب وقوع مجزرة الظهير الغربي بمحافظة المنيا

بدأ أطراف المشكلة في الشجار عن طريق تبادل الشتائم بسبب الخلاف على حراسة قطعة أرض بالصحراء الغربية، تطور هذا الشجار إلى تشابك بالأيدي قبل أن يتطور إلى تبادل لإطلاق الرصاص الحي الذي نتج عنه مصرعه 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين من كلا الطرفين.

مجزرة على رمال الظهير الغربي بـ المنيا

شقط الضحايا من الطرفان وسالت دمائهم على رمال الصحراء التي ستشهد على أن الشيطان نزغ بين المسلمين وأوقع بينهم العداوة والبغضاء وتغلب عليهم لـ يسفكوا دمائهم بسبب قطعة أرض، ليصبح الطرفين خاسران وينتهي الأمر بمجزرة على رمال الظهير الغربي بمحافظة المنيا.

بداية واقعة حادث الظهير الغربي بالمنيا

كانت بداية الحادث عندما تلقت المباحث بلاغ يفيد بوقوع حادث تبادل إطلاق نار في منطقة الظهير الغربي، وعندما توجهت الشرطة إلى المكان الذي تم الإبلاغ عنه، وجدت 5 جثث متناثرة في قطعة الأرض محل النزاع فيما أن هناك 5 مصابين آخرين، وتم نقل 4 ضحايا إلى مستشفى المنيا العام وجثة إلى مشرحة ملاوى العام والمصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج، وتم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيق في الحادثة الشنيعة.

تابع موقع تحيا مصر علي