عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب طرحه.. تفاصيل مؤثرة عن وفاة حنين بـ ماكينة الري

حنين ضحية مكينة في
حنين ضحية مكينة في سوهاج

خيم الحزن على أسرة الطفلة حنين 10 سنوات تدرس في الصف الرابع الابتدائي بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج عقب وفاة الصغيرة عقب عودتها من المدرسة في حادثة غير متوقعة.

تحيا مصر

تفاصيل وفاة حنين في سوهاج

عادت حنين من مدرستها التي بدأت منذ أقل من إسبوعين، تناولت غدائها وكتبت دروسها كثل كل يوم ذهبت لتلهو بجانب مكينة لري الأرض الزراعية بجوار منزلها مع والدتها، أخذت الصغيرة حنين تلهو بكل سعادة وتمرح فرحا بمنظر الزرع الأخضر الخلاب الذي أشعرها بالبهجة والحيوية والنشاط وأخذت تقفذ لأعلى وأسفل حول مكينة الزراعات دون أن تلعم أن ما تبقى من عمرها لحظات قليلة على الإنتهاء وأنها لن تتمكن من اللهو والمرح مرة أخرى.

سبب وفاة حنين بـ مكينه ري

تسير الصغيرة حنين على عادات أهل القرية وتتمسك بأخلاقها و تدينها لذلك فهي ترتدي ملابس محتشمة برغم صغر سنها ليس هذا فقط بل أنها ترتدي حجاب على رأسها بالرغم من أن بلوغها 10 سنوات وبالرغم من أنها بجوار المنزل لم تكن تعلم الصغيرة أن تمسكها بالعادات والتقاليد والسير على أخلاق البلد سيكون ثمنها هو حياتها.

استمرت حنين في اللهو بجوار والدتها التي كانت منشغله في ري الأرض الزراعية، وأخذت تقترب من مكينة الري دون أن تشعر حتى لامس حجابها الذي كان يتدلى خلافها ماتور مكينه الري وبمجرد ملامسة الحجاب للمكينة ألتف الحجاب بالكامل على المكينة ما تسبب في اختناقها بالحجاب الذي التف على عنقها.

والدة حنين تفشل في إنقاذها

ركضت الأم نحو الصغيرة حنين من أجل إنقاذها عن طريق تخليص الحجاب من المكينة لكن كانت الصغيرة قد فارقت الحياة، وقد تم نقل الصغيرة إلى المستشفى على أمل أن تكون قد فقد الوعي فقط إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من فعل شئ لتزل جملة "البقاء لله" على الوالدة كالصاعقة.

وتبين من خلال تقرير الطب الشرعي أن الصغيرة مصابة باختناق مع وجود سحجات حول الرقبة نتيجة ألتفاف الحجاب حول الرقبة، بالإضافة إلى سحجات حول الكتف أيضا، تم تحرير محضر بالواقعة قبل إخطار النيبة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن جثمان الصغيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي