عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدم بقى ميه.. شاب ينهي حياة شقيقه بسبب مبلغ مالي

مقتل شاب على يد شقيقه
مقتل شاب على يد شقيقه

شهدت منطقة عزبة الوالدة بمدينة حلوان واقعة مأساوية بوفاة شخص على يد شقيقه بسبب مبلغ مالي لا يكاد يذكر، ليخيم الحزن على الأسرة التي فقدت الشقيقان أحدهما فارق الحياة والآخر تم القبض عليه ليواجه مصيره عن طريق العدالة.

تحيا مصر 

بداية قصة مقتل محمد على يد شقيقه

تشاجر محمد 30 سنة مع شقيقه الآخر بسبب مبلغ من المال يبلغ نحو 1000 جنيه ليقوم على إثره الأول بإنهاء حياة شقيقه محمد عن طريق تسديد عدة طعنات له بسلاح أبيض "مطواة"، ليسقط المجني عليه على الأرض غارقا في دمائه على يد من هو سند له في الحياة.

أختلف محمد مع شقيقه بسبب 1000 جنيه ليبادر وتشاجرا في البداية عن طريق تبادل الشتائم بينهما قبل أن يتطور الخلاف إلى تشابك بالأيدي، فحاولت الأسرة التدخل وتخليص الشقيقان من بعضهما عقب توجيه اللكمات لبعضهما، قبل أن يقوم شقيق محمد بـ المبادرة بطعن شقيقه بسلاح أبيض كان يحمله في جيبه.

الأسرة تفشل في إنقاذ ضحية شقيقه

سقط محمد على الأرض غارقا في دمائه وتعالت الصرخات من حوله وتم الاتصال بسيارة الإسعاف من أجل إنقاذه لكن لم تتمكن الأسرة من إنقاذ محمد الذي غادر الحياة في ريعان شبابه تاركا شقيقه ليواجه مصيره أمام القضاء بعد القبض عليه من قبل رجال الشرطة الذين نوجهوا إلى مكان الحادث عقب تلقيهم بلاغ يفيد بمقتل شاب في منطقة عزبة الوالدة.

انتقال المباحث إلى مسرح الجريمة

انتقلت سيارة الإسعاف والشرطة إلى مسرح الجريمة حيث وجد محمد غارقا في دمائه وبه عدة طعنات نافذة في الصدر وأنحاء متفرقه من الجسم وقد فارق الحياة وتم نقله إلى المستشفى قبل وضعه في ثلاجة المستشفى، فيما تولت النيابة التحقيقات مع المتهم بعد القبض عليه، كما علمت بسؤالها أسرة المجني عليه والجاني أن خلاف بين الشقيقن على مبلغ 1000 جنيه أدى إلى قيام الجاني بتسديد عدة طعنات لشقيقه بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزته.

تابع موقع تحيا مصر علي