عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاد لينتقم.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص على يد خطيب ابنتهم بـ القليوبية

حريق شقة سكنية بـ
حريق شقة سكنية بـ القليوبية

شهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية بوفاة ربة منزل وابنها وإصابة 2 آخرين بينهم خطيبة الجاني الذي أشعل النيران في شقة الضحايا وفر هاربا من مسرح الجريمة.

تحيا مصر

بداية قصة القليوبية

تعرف الشاب محمد 36 سنة بفتاة وتقدم إلى أهلها من أجل خطبتها، ليرحب أهل الفتاة به ويتم قراءة الفاتحة بينهم وتتم الخطبة رسميا، قدم خلال تلك الفترة الكثير من الهدايا بالإضافة إلى الشبكة التي قدمها إليها، ولكن بعد فترة من الخطوبة أخبره الأهل أن كل شيء أنتهي ولن يزوجوه ابنتهم.

اعتبر الشاب محمد من القليوبية، أن فسخ الخطبة إهانه له وحاول أن يعود للفتاة مرة أخرى لكن الأهل أصروا على عدم العودة مجددا ليطلب الشاب بعد اليأس من تكرار المحاولات أن يفسخ الخطبة لكن مقابل أن يردوا له ما قدمه لخطبة الفتاة من شبكة وهدايا خلال تلك الفترة لكن أهل الفتاة رفضوا ذلك وأخبروه أنه ليس له شيء عندهم.

الشاب محمد ينتقم من أهل خطيبته بسبب تعنتهم

تعنت الأهل مع الشاب محمد خصوصا في عدم رد بكته له جعله يستشيط غضبا ويقرر الانتقام بكل ما يخطر في باله دون تردد، فطرأت له فكرة أن يقوم بحرق شقة خطيبته انتقاما منهم، لم يتواني الشاب وأشترى مادة حارقة بنزين وذهب بها إلى العقار الذي تسكن فيه خطيبته وأهلها.

انتظر الشاب محمد في أعلى العقار الكائن بـ القليوبية حتى تحين الفرصة لارتكاب الجريمة وبإضرام النيران في الشقة حتى تمكن من سكب البنزين من أسفل الباب وقام بإشعال النيران وفر هاربا ليلاقي من في الداخل مصيرهم المحتوم، حيث لاقت أم الفتاة مصرعها وأصيب مع أحد أبنائها فيما أصيبت الفتاة وشخص آخر.

بداية واقعة القليوبية 

كانت بداية الواقعة عندما تلقت المباحث بلاغ بنشوب حريق في شقة سكنية بمدينة العبور في القليوبية وبالانتقال تبين من خلال التحريات أن وراء الواقعة شبهة جنائية وبالتحريات تبين أن خطيب الفتاة وراء ارتكاب الواقعة انتقاما من أسرة الفتاة، وتم القبض عليه واعترف أمام النيابة التي باشرت التحقيقات أنه وراء ارتكاب الواقعة، ليتم حبس الشاب محمد على ذمة القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي