عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع عمدة بالدقهلية على يد مجهولين

عمدة الخضيري بالدقهلية
عمدة الخضيري بالدقهلية

شهدت قرية الخضيري بمنية النصر بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية بمصرع عمدة القرية سميح مسعد عيد يوسف يبلغ من العمر 44 سنة، بطلق ناري أصيب به في منطقة الصدر على يد مجهولين.

تحيا مصر 

أهالي قرية الخضيري يستيقظون على خبر وفاة الـ عمدة

استيقظ أهالي قرية الخضيري صباح اليوم على خبر مفزع وهو وفاة عمرة القرية، وعندما توجه الأهالي إلى منزل العمدة لمعرفة أسباب الوفاة تبين أنه أصيب بطلق ناري على يد مجهولين ترصدوا له.

الجناة كانوا ملثمين لإخفاء ملامحهم

وتبين أن الجناة كانوا ملثمين و يترصدون للمجني عليه وبمجرد ما إن وقعت أعينهم على الـ عمدة أثناء خروجه من المنزل قام الجناة بتصويب سلاحهم الناري على المجني عليه واطقلوا عيار ناري نحوه استقر في صدر المجني عليه ليسقط على الأرض مغشيا عليه.

وعندما استمع الجيران والأسرة إلى صوت الطلق الناري وتوجهوا ناحية مصدر الصوت اكتشفوا أن الـ عمدة أصيب بطلق ناري وتبين أن مجهولين هم من ارتكبوا الواقعة بعدما كانوا يترصدون له، ليتم نقل المجني عليه إلى مستشفى سلسيل المركزي لـ محاولة إنقاذه وهو غارقا في دمائه، وبمجرد وصول الـ عمدة إلى المستشفى انقطعت أنفاسه وتوفي.

قرار النيابة حول واقعة مقتل العمدة

قامت مستشفى سلسيل المركزي بإبلاغ مركز الشرطة بالحادث، انتقل رجل المباحث على الفور وتبين أن المني عليه هو عمدة القرية وأن مجهولين هم من ارتكبوا الواقع، وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بالتحفظ على جثمان الـ عمدة في ثلاجة الموتى بالمستشفى المذكورة، وأمرت بسرعة كشف هوية الجناة وضبطهم وأحضارهم.

تابع موقع تحيا مصر علي