عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش نضيفة.. سيدة تنهي حياتها بالبنزين في الجيزة

سيدة تنهي حياتها
سيدة تنهي حياتها بالوراق

شهدت منطقة الوراق في الجيزة واقعة مأساوية بمصرع سيدة أقدمت على إنهاء حياتها بإشعال النيان في جسدها بعد سكب مادة البنزين على نفسها بسبب خلافات أسرية مع زوجها.

تحيا مصر 

خلافات أسرية تنتهي بإنهاء سيدة لحياتها

دبت الخلافات بين الـ سيدة وزوجها حيث عاتبها الزوج لعدم نظافة المكان وعدم نظافتها الشخصية، ليحتدم النقاش بينهما ليصل إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب، وهو ما دفع الزوجة للقيام بسكب البنزين على نفسها وإضرام النيران في جسدها.

سبب قيام الزوجة بإضرام النيرانم في جسدها

لم تجد السيدة ندى خيار أخر أمامها عندما كانت في أقصى حالات الغضب بعدما تعدى عليها زوجها بالضرب المبرح والذي لم يمكن المرة الأولى الذي يقدم فيه على مثل هذا الفعل حيث اعتاد على القيام بالتعدي عليها بالسب والضرب.

بدلا من أن يحل الزوجان خلافاتهما الأسرية بشكل هادئ ويصلان إلى حل ، وأن يعاتب الزوج زوجته على تقصيرها في نظافة منزلها ونظافتها الشخصية، وأن يصل معها إلى حل أختار أن يكون العتاب حاد ليصل إلى نتيجة عكسية وهو احتدام الخلاف بينهما والذي انتهى بقيام ندى بإضرام النيران في جسدها عن طريق البنزين عقب تعديه عليها بالضرب.

بداية الواقعة

وكانت المباحث قد تلقت بلاغ من مستشفى الوراق بقدوم سيدة مصابة بحروق من الدرججة الثالثة وقد فارقت الحيةا عقب وصولها إلى المستشفى، وعندما انتقلت الشرطة إلى المكان تبين صحة الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وقد توصلت تحقيقات النيابة أن السيدة ندى من منطقة الوراق أقدمت على إنهاء حياتها عقب تعدي زوجها عليها بالضرب عقب خلاف نشب بينهما نشب بسبب عدم نظافة الزوجة الشخصية وعدم نظافة منزلها، حيث قامت بسكب البنزين على نفسها وأضرمت النيرانم في جسدها.

تابع موقع تحيا مصر علي