عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مصرع الطفل محمد في زفاف أحد الأقارب بالشرقية

رصاص في زفاف
رصاص في زفاف

تحول زفاف في قرية الأعراس بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية إلى جنازة عقب مصرع الطفل محمد 14 سنة، في حفل الزفاف بسبب طلق ناري خرج من أحد الأسلحة التي كانت متواجدة في الزفاف.

تحيا مصر

بداية قصة إصابة الطفل محمد بطلق ناري أثناء الزفاف

ذهب الطفل محمد 14 سنة طالب في الصف الثاني الإعدادي مع أسرته إلى حفل زفاف أحد أقاربهم، وأثناء تواجد الصغير وسط الحضور والذي كان يلهو ويلعب ابتهاجا بالزفاف الذي تجمع فيه مع من في نفس عمره، توقف الحضور عن الاحتفال وتحولت أصوات الموسيقى والأغاني إلى صرخات بعد خروج صرخة من أحد الحضور عقب سماع صوت طلق ناري.

 

تعالت الأصوات وتبادل الحضور الأسئلة عن ماذا حدث وأسرعوا نحو مصدر الصرخة التي خرجت ليجدوا الصغير محمد ملقى على الأرض والدماء تسيل من رأسه ليتبين أن عيار ناري خرج من سلاح كان بيد طفل 15 سنة سكن في رأس الضحية محمد أرداه قتيلا في الحال.

الحضور لم يتمكنوا من إنعاش محمد ضحية الزفاف

حاول الحضور التي تعالت أصواتهم إنعاش الصغير محمد لكن دون جدوى قبل أن يتم نقل الصغير إلى المستشفى لكن لم يتمكنوا من إنقاذه حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفى وسط ذهول من الأهل والأقارب الذين لم يتوقعوا أن يحدث ما حدث و لم يكن في حسبانهم أن ثمة مكروه سيعكر صفو الابتهاج وليلة الزفاف التي أعد لها الأهل والحضور منذ أشهر إلى أن جاءت تلك الليلة التي حدثت فيه الواقعة.

بداية الواقعة 

وتبين من التحريات التي أجراها رجال المباحث عقب ورود بلاغ من مستشفى منيا القمح بوصول طفل يبلغ من العمر 14 عاما مصاب بطلقة في الرأس، أن العيار الناري خرج من سلاح ابن شقيقة والد المجني عليه طالب في الصف الثالث الإعدادي أثناء لهوه بالسلاح الذي تم إحضاره من أجل إطلاق أعيرة نارية في الهواء ابتهاجا بالزفاف، تم التحفظ على السلاح، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول واقعة مصرع صغير في زفاف أحد أقاربه.

تابع موقع تحيا مصر علي