عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور النجوم والنجمات.. لقطات من حفل زواج المخرج عمر عبدالعزيز

زواج المخرج عمر عبدالعزيز
زواج المخرج عمر عبدالعزيز

زواج المخرج عمر عبدالعزيز.. تصدر اسم المخرج عمر عبدالعزيز قوائم الأكثر تداولًا عبر موقع البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد زواجه من السيدة أماني صفوت، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات في الوسط الفني المصري والوسط الإعلامي.

زواج المخرج عمر عبدالعزيز

ومن أبرز النجوم والنجمات الذين حرصوا على حضور زواج المخرج عمر عبدالعزيز الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر: الفنانة إلهام شاهين، الفنانة ميرفت أمين، الفنانة لبلبة، الفنانة وفاء عامر، المذيعة بوسي شلبي، المنتج محمد العدل، النجم كريم عبد العزيز وزوجته هايدي، المخرج محمد ياسين، وغيرهم، وكانت الإعلامية بوسي شلبي أول من أعلن عن زواج المخرج عمر عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

زواج المخرج عمر عبدالعزيز

زواج المخرج عمر عبدالعزيز يتصدر التريند

وأقيم عقد قران المخرج عمر عبدالعزيز أمس الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، بحضور باقة كبيرة من الفنانين والفنانات، وسرعان ما تصدر زواج المخرج عمر عبدالعزيز تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير، بسبب تخطي سن المخرج عمر عبدالعزيز السبعين عاما، بالإضافة إلى قرابته للنجم كريم عبد العزيز، إذ يكون عمه.

إلهام شاهين تهنئ عمر عبدالعزيز على زواجه

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد حرصت على تهنئة المخرج عمر عبد العزيز بزواجه، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إلهام شاهين

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور من زواج المخرج عمر عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلة: مبروك لصديقي الغالي جدا المخرج عمر عبد العزيز  رئيس إتحاد النقابات الفنية، مبروك زواجه من الجميلة أماني، ربنا يسعدهم، ومبروك لكل العائله الجميلة، أصدقائى و عشرة عمرى الحلوة، أجمل عائله فنيه، المخرج الكبير أ. محمد عبد العزيز و زوجته أختى و صديقتى فريده، و النجم الجميل كريم عبد العزيز، و المخرج الرائع محمد ياسين، بحبكم من كل قلبى، وأتمنى لكم كل الخير والسعاده.

أخر أعمال عمر عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج عمر عبدالعزيز مسلسل أهل الهوى الذي تم طرحه عام 2013، وكانت أحداثه تدور تتناول السيرة الذاتية للشاعر بيرم التونسي الذي يُعْتَبَر أبو الشعر العامي، كما يتناول سيرة سيد درويش فنان الشعب ومطرب ثورة 1919.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: فاروق الفيشاوي، إيمان البحر درويش، دينا، محمد لطفي، مادلين طبر، محمود الجندي، وغيرهم، وكان العمل من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وكلمات الأغاني من تأليف سيد حجاب، وإخراج عمر عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي